عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"العيلة دي".. بداية جديدة لـ"خالد جواد" في عالم الدراما

الفنان والإعلامي خالد جواد
الفنان والإعلامي خالد جواد

يشارك الفنان والإعلامي خالد جواد، لأول مرة ضمن فريق عمل مسلسل "العيلة دي"، وهو مسلسل اجتماعي مكون من 30 حلقة، يعرض حاليًا عبر شاشة "dmc".



 

 

ويشارك في البطولة كل من؛ وفاء عامر، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، إنعام سالوسة، إسماعيل فرغلي، يوسف عثمان، ريهام الشنواني، خالد جواد وعدد كبير من النجوم الشباب، وهو فكرة يسري الفخراني، وتأليف أماني التونسي، وإخراج أحمد خالد أمين.

وعُرفت بدايات "جواد"، من خلال الراديو، الذي قدم به عدة برامج إذاعية عبر محطة "نجوم FM"، والتي من ضمنها، “المصحة، كلام في الزحمة، ليه لأ، كفاية كده، قبل ما تفطر بكتير، أول ما تقوم من النوم”.

 

وكان قد اشتهر الإعلامي خالد جواد مؤخرًا، من خلال سلسلة فيديوهات ساخرة الذي أطلقها مع صديقه "بازوكا" عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، تحت مسمى "أسالي من قلبك"، والتي أحدثت ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معبرين بها جمهوره عن حبهم الكبير له ولنوعية المحتوى الذي يقدمه.

 

وعلى النحو السابق كان قد كشف "جواد" من قبل عن بدايته في دخول عالم السوشيال ميديا من خلال فيديو قام بنشره بشكل تلقائي مدته 3 دقائق عن مكالمة بينه وبين زوجته التي تطلب منه شراء احتياجات للمنزل في آخر يوم في الشهر بدون التوقع أن يحدث انتشارا واسعا.

 

وتابع جواد، خلال لقائه مع الإعلامي تامر بشير ببرنامج "دوس بنزين"، أنه بعد مرور ساعتين فوجئ بأن عدد مشاهدات الفيديو بلغت 400 ألف مشاهدة لترتفع في اليوم التالي إلى مليون مشاهدة، الأمر الذي جعله يقوم بنشر العديد من الفيديوهات ويصبح من ضمن المشاهير عبر السويشيال ميديا.

 

جدير بالذكر، أن الفنان خالد جواد قد شارك كضيف شرف في عدد من الأعمال الفنية والتي منها؛ “سبع البرمبة، طير بينا يا قلبي، أنا شيري دوت كوم”.

كما اتجه "جواد" في عام 2018 إلى كتابة الروايات التي نتج عنها طرحه لرواية "عائلة بلعام"، والتي جاءت أحداثها حول لعنة بلعام "أقوى الشياطين المعروفين من أبناء إبليس”، التي تلاحق عائلة الغرباوي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز