عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مها سلامة لجمهورها عبر " بوابة روزاليوسف" عن دورها في "العيلة دي": متكرهونيش دى الشخصية

الفنانة الشابة مها سلامة
الفنانة الشابة مها سلامة

شاركت الفنانة الشابة مها سلامة ضمن فريق عمل مسلسل "العيلة دي"؛ الذي يتم عرضه الفترة الحالية عبر قناة dmc.



وعبرت "سلامة" عن سعادتها في تصريح خاص لـ"بوابة روزاليوسف" بردود أفعال جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول دورها التي تقدم فيه زوجة الابن "ياسمين"؛ الذي يقدمه الفنان إسلام إبراهيم خلال أحداث العمل، وترغب دائمًا في السفر وعيش حياة منعمة دون الاهتمام لظروف زوجها.

وقالت مها خلال تصريحها:" مبسوطة جدا من ردود الأفعال، ومبسوطة أن الناس عندها وعى، وشخصية ياسمين استفزتهم لانها عاملة ضغط على جوزها رغم إنها بتحبه جدا بس للاسف عايزة تفضل فى نفس مستواها فى بيت أهلها وفي صراع دايما بينهم".

واستكملت حديثها: " الشخصية دى مشكلة حقيقية موجودة فى بيوت كتير واحنا حبينا نوريها للناس وإنها فعلا غلط".

وعن التعليقات السلبية التي تتلقاها قالت:" مش بتضايقنى خالص بالعكس بتفرحني وبتأكد منها أنى قدرت أوصل الشخصية للناس وتوصل لقلوبهم، ومبسوطة بالتعليقات الكويسة اللى صعبانة عليهم ياسمين، ومبسوطة برده لحب الناس لياسمين رغم كل ده ويارب يعجبهم للآخر.. أنا بستنى ردود الأفعال وبفرح بيها جدا".

وأوضحت مها سبب قبولها لهذا الدور تحديدًا قائلة:" أنا من أول ما قرأت الورق استفزتني أنا شخصيًا ياسمين، وقولت للمخرج والمؤلفة إنى هتكره وهستفز الناس، وده اللى شجعنى عليه وإنها مختلفة ودور جديد ليا، وهيحصل حاجات كتير مختلفة فى ياسمين وهستني رأيهم".

وعن التوافق بينها وبين الفنان الشاب إسلام إبراهيم، أضافت مها إلى حديثها:" إسلام على المستوى الشخصى لذيذ جدا، وموهوب، وممثل شاطر، والكيميا بيننا حلوة ساعدتنا نطلع مشاهد حلوة وكواليس المسلسل كله ضحك وبنحس فيها إن احنا عيلة بجد".

كما وجهت مها سلامة الشكر للمخرج والمؤلفين القائمين على العمل قائلة:" شكرأ للمخرج أحمد خالد أمين، والمؤلفة أمانى التونسى، وياسمين رفعت؛ كلهم ليهم شغل كتير على المسلسل عشان يطلع للمشاهد بأحسن صورة".

واختتم مها حديثها:" متكرهونيش أكتر وافتكروا إن دى الشخصية مش أنا، وتعليقاتكم اتبسطت بيها جدا ويارب تكمل على خير وتعجبكم في الأخر".

جدير بالذكر أن يشارك في بطولة مسلسل "العيلة دي" كل من؛ وفاء عامر محمد ثروت، إسلام إبراهيم، إنعام سالوسة، إسماعيل فرغلى، يوسف عثمان، سلوي عثمان، ضياء الميرغني، علا رامى، وريهام الشنواني، مها سلامة، إسلام إبراهيم، خالد جواد، من تأليف أماني التونسي ومشاركة فى الكتابة ياسمين رفعت، وإخراج أحمد خالد أمين.

وتدور أحدثه في 30 حلقة، في إطار اجتماعي لايت حول عائلة مصرية تنتمي إلى طبقة متوسطة ويتم من خلال تلك الأسرة عدة مشاكل وقضايا إنسانية تحدث بالفعل في مجتمعنا الحالي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز