عاجل
السبت 4 فبراير 2023
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الأهلي

إنبي يفوز على البنك الأهلي 3-2 في الدوري الممتاز

فاز فريق إنبي على نظيره البنك الأهلي، بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الأربعاء، على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.



 

بهذا الفوز رفع إنبي رصيده إلى النقطة 5 ليحتل بها المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري العام، فيما تجمد رصيد البنك الأهلي عند النقطة 5 يحتل بها المركز التاسع بجدول ترتيب البطولة.

وكان إنبي البادىء بالتسجيل مبكرًا عن طريق المهاجم التونسي رفيق كابو وتحديدًا في الدقيقة الثانية عندما تابع عرضية مرسلة من الجبهة اليمنى بتسديدة في مرمى البنك الأهلي. وعزز يوسف لبيب تقدم الفريق البترولي بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة بعد مراوغة حارس مرمى البنك الأهلي إثر تلقيه تمريرة بينية رائعة من زميله رفيق كابو.

واستطاع محمد عبد العاطي لاعب إنبي أن يحرز الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 27 بتسديدة بقدمه اليسرى من على حدود منطقة الجزاء لتسكن على يسار الحارس محمود الزنفي.

وفي الشوط الثاني ، تبادل الفريقان الهجمات ، وفي الدقيقة 54، احتسب الحكم أحمد جمال ركلة جزاء لصالح محمد حمدي إبراهيم لاعب إنبي بداعي إعاقته من مدافع البنك الأهلي أمير مدحت إلا أن الفار قرر إلغاءها.

وسجل محمود قاعود لاعب البنك الأهلي الهدف الأول في الدقيقة 87 مستغلًا ارتباك ودربكة من مدافعي إنبي داخل منطقة الجزاء.وأحرز محمد هلال هدف البنك الأهلي الثاني في الدقيقة 98 من ركلة جزاء احتسبها الحكم.

واستكمل فريق البنك الأهلي المباراة من الدقيقة 85 بـ10 لاعبين بعد طرد المهاجم ناصر منسي لحصوله على الإنذار الثاني بعدما نال البطاقة الأولى في الدقيقة 78.

كما عاني من طرد ثان لمحمود الجزار مدافع الفريق بعد تدخل عنيف ضد مهاجم إنبي في الدقيقة 96. واستطاع أحمد كشري المدير الفني لإنبي أن يقود فريقه اليوم لتحقيق الفوز الأول له في الدوري بعد تعادله في مباراتين وخسارته في مثليهما بالجولات السابقة.

وتكبد البنك الأهلي تحت قيادة خالد جلال الخسارة الثانية له في الموسم الحالي بعد فوزه في مباراة وهزيمته في مثلها وتعادله في مواجهتين بالجولات الماضية.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز