عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
مونديال قطر2022
البنك الاهلي

منتخبا المغرب وكندا يعلنان تشكيل مباراتهما في كأس العالم

منتخبا المغرب وكندا
منتخبا المغرب وكندا

أعلن وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب الأول لكرة القدم، عن التشكيل الأساسي أمام كندا، في المباراة التي تنطلق بعد قليل ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2022 في قطر.



وتقام المباراة بين المغرب وكندا على أرضية ملعب استاد الثمامة، الذي يتسع لحضور أكثر من 44 ألف مشجع في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات.

ويحتل المغرب المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط من التعادل السلبي أمام كرواتيا، قبل أن يحقق الفوز على بلجيكا بهدفين دون رد في الجولة الثانية.

بينما خسرت كندا في الجولتين السابقتين، إذ استهلت مشوارها بالهزيمة من بلجيكا بهدفٍ، ثم كرواتيا التي انتصرت بنتيجة (4-1) .

وجاء تشكيل المغرب كالأتي:، ياسين بونو في حراسة المرمى، و نصير مزراوي، ورومان سايس، ونايف اكرد، وأشرف حكيمي في خط الدفاع، وسليم أملاح، وسفيان أمرابط، وعز الدين أوناحي في خط الوسط، وسفيان بوفال، وحكيم زياش، ويوسف النصيري في الهجوم.

كما أعلن جون هيردمان المدير الفني لمنتخب كندا، التشكيل الرسمي، الذي سيخوض اللقاء.

وشهد التشكيل تواجد نجم بايرن ميونخ، ألفونسو ديفيز أساسيًا، وجاء كالآتي ميلان بورجان في حراسة المرمى، وجونستون، وفيتوريا، وميلير في خط الدفاع، وسام أديكوجبي، وأنتوني كايي، وألفونسو ديفيز في خط الوسط، وبوكنان، ولارين، وهويليت في خط الهجوم.

وودع منتخب كندا البطولة رسميًا، بينما يحتاج منتخب المغرب للتعادل فقط من أجل التأهل للدور القادم.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز