عاجل
الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فتح باب الاشتراكات بمشروع علاج "الصحفيين"

نقابة الصحفيين
نقابة الصحفيين

فتحت اليوم نقابة الصحفيين، باب الاشتراك فى مشروع العلاج للأعضاء وأسرهم، وذلك بداية من اليوم وحتى نهاية الشهر الجاري.



ونظمت لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية، عملية استقبال الوافدين لتلقى أوراق الراغبين فى الاشتراك بالمشروع.

وتلقى اللجنة طلبات الاشتراكات بداية من التاسعة صباحا وحتى الثالثة والنصف عصرا بالدور المرضى بالنقابة.

وكانت قد أعلنت اللجنة بدء تلقي طلبات الاشتراك بمشروع العلاج 2023، للصحفيين وأسرهم، بداية من يوم الخميس 1ديسمبر 2022 وحتى الأحد 1يناير 2023 باستثناء فترة اغلاق الخزينة بنهاية العام لإجراءات الجرد، وذلك بآليات وتسهيلات غير مسبوقة، تيسيرًا على الزملاء، وحفاظًا على سلامتهم على النحو التالي:-

أولاً:- مُتاح تجديد الاشتراك، خصمًا من بدل التكنولوجيا والتدريب، لكل الزملاء المشتركين من الصحف الحزبية والخاصة، بتحرير وإرسال صورة استمارة الاشتراك عبر الواتس، كما يمكنه التعديل بالحذف، أو الإضافة بموجب مستند، علي الرقم (01015046423).

ثانيًا:- الزملاء بالصحف القومية، يُجدد الاشتراك لمن يرغب، بناءً على خطاب يحصل عليه الزميل موجهًا إلى مؤسسته لإحضار موافقة علي تحويل قيمة الاشتراك علي ثلاثة أقساط شهرية مع الأخذ فى الاعتبار أن الخدمة ستتوقف حال تأخر إرسال المؤسسات القومية لقيمة الأقساط الثلاثة شهرياً فى موعدها.

ثالثًاً:- مُتاح تجديد الاشتراك للمشتركين، من الأساتذة الأفاضل بجدول المعاشات، خصمًا من المعاش على ثلاثة أشهر تخفيفًا عنهم، بإرسال الاستمارة عبر رقم الواتس (01015046423).

رابعًا:- الراغبون في الاشتراك المُباشر يمكنهم الحضور للنقابة للسداد بالخزينة أو تحرير طلب التقسيط أو إرسال مندوب من كل مؤسسة، لإتمام إجراءات الاشتراك.

خامسًا:- راغبو الاشتراك للمرة الأولى، عليهم التقدم مباشرة لإدارة المشروع بالمستندات المطلوبة للاشتراك للمرة الأولى.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز