عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

استمرار أعمال رفع الإشغالات والمخلفات ومواجهة التعديات ببني سويف والواسطى

ازالة التعديات ببنى سويف
ازالة التعديات ببنى سويف

تنفيذًا لتوجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف ببذل أقصى الجهود، لتحسين كل الخدمات للمواطنين في مختلف المدن والأحياء والقرى خاصة ملف النظافة بمتابعة رفع القمامة من الشوارع العامة والفرعية والطرق بين القرى أو التي تربط القرى بالمراكز والتخلص منها بالطرق الصحية السليمة والتصدي للإشغالات والمخالفات للحفاظ على المظهر الحضاري.



 

وفي هذا السياق ورد تقرير الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف برئاسة  هاني الجويلي، متضمنا الإشارة إلى رفع القمامة والمخلفات وأعمال التجميل بميدان الزراعيين وشارع عبدالسلام عارف وشارع حافظ ومنطقة مقبل والحميات وطريق العميا وكوبري وطريق السادات وشارع صلاح سالم وكورنيش النيل ومساكن حوض الدلالة، بجانب تسوية وتمهيد مداخل ومخارج والشوارع الرئيسية بقربه إهوة ومنشأة عاصم.

 

فيما تم تنفيذ قرار الإزالة في المهد لحالتي تعد بالبناء المخالف على مساحة قيراط من الأرض الزراعية بقرية السعادنة وباها، واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة في هذا الشأن.

 

وفي هذا السياق ورد تقرير الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى برئاسة  حمادة راضي متضمنا الإشارة إلى استمرار أعمال رفع لكل الإشغالات المتواجدة بشارع طراد النيل، بدء من أمام مسجد أحمد أبوبكر حتى مسجد الفتح على جانبي الطريق، والتي تم خلالها ازالة 3 أكشاك مخالفة، 24 تاندة ومظلة حديدية مخالفة، 58 من البروزات المتنوعة، والتي تعيق حركة المرور، وأعمال الرصف، واستكمال أعمال نقل 2 محول كهرباء وأعمدة الإنارة، ضمن لأعمال التطوير وإعادة الرصف بالمنطقة.

 

كما قام قسم النظافة بتنفيذ حملة لرفع القمامة بشوارع مدينة الواسطر وزاوية المصلوب وجزيرة المساعدة والتي أسفرت عن رفع 90 طن قمامة، علاوة علي استمرار جهود رفع نواتج تطهير الترع والمصارف بدائرة المركز، واستكمال أعمال تشجير مدخل مدينة الواسطي من كوبري مزلقان الفيوم حتي مدخل المدينة.

 

بينما تم رصد عدة مخالفات تموينية خلال حملة تفتيشية نفذتها إدارة التموين، والتي استهدفت المخابز البلدية بدائرة الوحدة لضبط الأسواق وتشديد الرقابة على جودة إنتاج الخبز المدعم وعدم التلاعب في حصص الدقيق المقررة، حيث تنوعت المخالفات بين نقص وزن وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات وعدم نظافة أدوات العجين وعدم إعطاء بون للمواطنين، وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية الرادعة تجاه المخالفين.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز