عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
دراما رمضان
البنك الاهلي

سامح عبد العزيز يودع "رمضان كريم 2" الأسبوع المقبل.. ليبدأ تصوير "جميلة"

يضع المخرج سامح عبد العزيز اللمسات النهائية لمسلسلة "جميلة"، استعدادا لبدء التصوير في النصف الثاني منتصف ديسمبر الحالي.



 

ومن المقرر عرض المسلسل في سباق دراما رمضان المقبل، حيث تدور أحداثه في قالب اجتماعي من خلال الصراع بين أبطال العمل حول العديد من القضايا العائلية التي تخص البيت المصري.

 

المسلسل بطولة ريهام حجاج، عبير صبري، سوسن بدر، يسرا اللوزي، أحمد وفيق، وجارٍ التعاقد مع باقي نجوم العمل، إخراج سامح عبد العزيز.

 

ومن ناحية أخرى، ينتهي المخرج سامح عبد العزيز من تصوير الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم" الأسبوع المقبل. 

 

الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم بطولة كل من سلوي عثمان، بيومي فؤاد، سيد رجب، وزيزو، نجلاء بدر، سلوى خطاب، سلوى محمد علي، محمد لطفي.

ودارت أحداث الجزء الأول من المسلسل في إطار اجتماعي حول العادات، التي تحدث في شهر رمضان المبارك وما يمارسه الناس من عبادات وطاعات في كل يوم من أيامه، وكذلك العادات السلبية التي لا يستطيع بعض الناس التوقف عنها حتى في هذه الأيام الفاضلة كالتحرش والفطار وغيرها، وذلك خلال قصص اجتماعية ورمانسية بين أبطال العمل.

 

وكان عُرض الجزء الأول في شهر رمضان رمضان 2017، وشارك في بطولته روبي، شريف سلامة، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، نجلاء بدر، سهر الصايغ، محمود الجندي، محمد لطفي، صبري فواز، كريم عفيفي، ميدو عادل، شيرين الطحان، وسلوى عثمان، أحمد صيام، محمد محمود، كريم الأبنودي، ونهى صالح، وكان من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز