عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضمن أفلام العيد.. الفنان يوسف كامل يدخل تشكيلا إجراميا في «البعبع»

الفنان يوسف كامل
الفنان يوسف كامل

انضم الفنان يوسف كامل، للمشاركة في الفيلم السينمائي الجديد، يحمل اسما مبدئيا "البعبع"، والمقرر عرضه ضمن موسم عيد الأضحى المقبل لعام 2023.



 

ويذكر أن فيلم "البعبع"، يضم مجموعة كبيرة من النجوم، على رأسهم النجم أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، والعديد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

 

ويظهر أمير كرارة بدور "سلطان"، وهو مجرم ولكنه قرر أن يتراجع عن الإجرام ويتوب، ومع تصاعد الأحداث يهرب "سلطان" من عصابة تطارده لكي تؤثر عليه للعودة للإجرام، وتتوالى الأحداث في إطار أكشن كوميدي.

وأعرب يوسف كامل، مشاركته في فيلم يحمل الكثير من الأكشن والدراما، ويقدم عددا من المفاجآت ضمن أحداثه، مشيرا إلى أنه يجسد شخصية جديدة عليه بخلاف ما اشتهر بتمثيله على مسارح الدولة المصرية وأفلامه التسجيلية الأولى. 

 

ويراهن يوسف كامل، على تجربته الأولى في السينما المصرية، حيث يلعب ضمن أحداث الفيلم، دور شاب يدعى "كامل"، ولكنه لم يكشف عن باقي التفاصيل، ليكون مفاجأة لجمهوره.

 

ويشارك في بطولة "البعبع" بجانب يوسف كامل، كل من: محمد محمود، محمد أنور، محمد عبد الرحمن، رحاب الجمل، وإنتاج شركة سينرجي، ومن المقرر أن ينضم عدد من الفنانين خلال الفترة المقبلة، سيتم الإعلان عنهم تباعًا.

 

يذكر ان فريق العمل بدأ تصوير الفيلم الجديد، حيث بدأ تصوير أول مشاهد العمل في منطقة امبابة، بمشاركة عدد من الفنانين، ومن المقرر أن يصور الأيام المقبلة في عدد من المناطق الشعبية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز