عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تفاصيل انطلاق روائع "محمد فوزي" التي أنارت مسرح الهناجر بأمسية "ذهب الليل"

جانب من الحفل
جانب من الحفل

ضمن خطة نشاط وزارة الثقافة، وتحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلانى وزيرة الثقافة، اقام قطاع شؤون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، أمسية "ذهب الليل"، على مسرح مركز الهناجر للفنون برئاسة الفنان شادي سرور.



 

الأمسية من إعداد وتقديم الكاتب الشاعر محمد بهجت، وهي ضمن أمسيات "بهجة الروح" التي يقيمها القطاع للأطفال والكبار لأشهر ما قدمه الفنان الخالد الموسيقار "محمد فوزي"، بمشاركة من الفنانين "د. مها حمدي ورحمة محجوب وعمرو البهي ومحمود خلفاوي"، وقيادة الموسيقى للفنان محمد فوزي.

 

تضمنت الأمسية مجموعة من الفقرات الفنية لعدد من المواهب الجديدة من الأطفال المتميزين في الغناء والعزف الموسيقي لأعمال الموسيقار محمد فوزي، منها “ذهب الليل، لبيك إن الحمد لك، ماما زمانها جاية، أحن قلب في الدنيا”، إلى جانب مجموعة أخرى متنوعة من أغاني الموسيقار محمد فوزي. 

 

وتحدث الشاعر محمد بهجت خلال الأمسية في حوار مع العرائس "عسلية وسكر وكاجو وبسيمة وبندق"، عن قصة حياة الموسيقار محمد فوزي، وأهم محطاته الفنية التي مر بها وكانت تشجيعا له لمزيد من النجاحات خلال مشواره الفني، بحضور كوكبة من الفنانين، وعدد كبير من جمهور ومحبى الموسيقار الفنان الحاضر الغائب محمد فوزي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز