عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لأول مرة.. "سيد عبد الحفيظ" يبوح بالعديد من الكواليس أبرزها واقعة غرفة الـ"VAR"

سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ

حل سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، بالأمس ضيفًا ببرنامج "السجادة الحمراء"، المذاع عبر قناة "الأهلي"، الذي تقدمه الإعلامية نورين شحاتة، كاشفًا خلال اللقاء العديد من الأسرار حول عدد من الوقائع، أبرزها ما تردد عن اقتحامه غرفة الـ"VAR" خلال بطولة الدوري يالموسم الماضي.



 

 

وأكد عبد الحفيظ، أنه لم يقم باقتحام غرفة الـ"VAR" كما اتهمته الصحف والإعلام في تلك الفترة، مشددًا: "والله ما دخلتها.. كابتن محمود البنا لما بتقوم من على الدكة بيدي إنذار". وتابع: "الأمور التي لا تستدعي الكلام لا يجب التحدث بها، وقوتك في ملعبك".

 

كما كشف عبد الحفيظ أيضًا عن الكواليس والأسباب التي ادت إلى خسارة القلعة الحمراء لبطولة الدوري بالموسم الماضي، مشيرًا إلى انه هناك جزء من تلك الأسباب يقع على اللاعبين وجزء آخر بسبب الأمور تحكيمية.

واستكمل حديثه وقال: "خسارة الدوري أصبحت من الماضي ولكن في ذات الوقت درس، ويجب أن يتم الاستفادة من الدروس الماضية، لمنع تكرارها من جديد".

 

وواصل: "مدربو النادي الأهلي آخر فترة حققوا المطلوب منهم بالفعل، وكان من الضروري أن يكون هناك تعامل مع مدرسة أخرى بعد موسيماني وذلك ما حدث بالفعل مع كولر واتمنى له التوفيق في رحلته مع الفريق".

 

 

كما تطرق عبد الحفيظ للحديث عن بدايات انضمامه للقلعة الحمراء، وقال: "في بداياتي لم يكن المجيء من الفيوم للنادي يوميًا بالسهولة المتواجدة حالية بوجود شبكة طرق ضخمة ووسائل مواصلات متنوعة، بل كان مشوارا شاقا للغاية".

 

 

وعن المدربين الذين ساهموا في صناعة شخصية عبد الحفيظ كلاعب، أوضح مدير الكرة بالنادي الأهلي أن حسام البدري هو أول من دربه بالأهلي تحت سن 12 عاما، ثم كابتن رمضان السيد ثم كابتن مختار مختار، كما شدد على مدى فخره وسعادته بتلقي التدريب على ايدي المدير الفني حلمي طولان، وقال: "كنت محظوظا أني تمرنت مع مدرب بعقلية حلمي طولان".

 

 

اما عن شخصيته كمدير كرة، فأكد عبد الحفيظ أن جزءا كبيرا منها يعود إلى الكابتن ثابت البطل، مدير الكرة الأسبق للقلعة الحمراء، وقال: "كابتن ثابت الله يرحمه هو أول من استقبلني في الفريق الأول، وتعلمت منه الكثير".

 

وواصل: "بحب التعليم الصامت الذي يتم من خلال المواقف.. ومن خلال الوقائع التي عاصرتها مع كابتن ثابت البطل تعلمت منه أن المكان له حق وأنه مش عزبة ولا ورث، وأن بعض الأمور تتطلب الحزم حين يتعلق الموقف بالدفاع عن حق الكيان." واختتم عبد الحفيظ تصريحاته مشيرًا انه فيما يتعلق بالأمور الشخصية يكون على عكس تمامًا مشيرًا إلى أنه دائمًا ما يكون سلسًا حال تعلق الأمور بالأمور الشخصية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز