عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

30 طالبة من "المدرسة الثانوية الصناعية بنات" يتفقدن مشروعات "حياة كريمة" بقرية "الفراسية" بساقلتة

جانب من التفقد
جانب من التفقد

نظمت محافظة سوهاج، جولة ميدانية لعدد "30" طالبة من طالبات مدرسة "الثانوية الصناعية بنات"؛ لتفقد مشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري "حياة كريمة" بقرية "الفراسية" التابعة لمركز ساقلتة، بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم، وذلك ضمن فعاليات مبادرة "من حقك تعرف" التي أطلقها اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بهدف تعريف كافة فئات المجتمع السوهاجي بالمشروعات القومية التي تنفذها الدولة في مختلف القطاعات، وتنمية روح الولاء والانتماء لديهم، بحضور ممدوح عباس رئيس مركز ومدينة ساقلتة. 



وتضمنت الجولة زيارة لعدد من مشروعات المبادرة بمجلس قروي "الفراسية" منها "مركز شباب الفراسية، ومركز طب الأسرة، ومشروع إنشاء 4 عمارات سكن كريم بالقرية، بالإضافة إلى محطة صرف صحي "الفراسية".  

واستمع الطالبات خلال الجولة إلى شرح مفصل عن تلك المشروعات التي تهدف إلى تغيير واقع الريف المصري للأفضل، وتوفير حياة كريمة للمواطنين.  

وعبرت الطالبات عن سعادتهن بما شاهدوه من مشروعات، مؤكدين أن تلك المشروعات سوف تسهم بقوة في تغيير واقع قرى الريف، وتقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين، موجهين الشكر للقيادة السياسية على هذا الاهتمام غير المسبوق بمحافظة سوهاج.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز