عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

للمرة الثانية في المونديال.. مبابي أفضل لاعب في لقاء فرنسا أمام بولندا بكأس العالم

توج اللاعب الفرنسي كيليان مبابي بجائزة أفضل لاعب في مباراة منتخب بلاده أمام بولندا في دور الـ 16 ببطولة كأس العالم لكرة القدم 2022.



 

وتأهل منتخب فرنسا إلى الدور ربع النهائي للمونديال للمرة التاسعة في تاريخه بعد فوزه على نظيره البولندي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم /الأحد/ على استاد "الثمامة" في إطار مباريات دور ثمن النهائي بمونديال قطر.  وجاء تتويج مبابي بجائزة الأفضل في المباراة بعد تألقه اللافت ونجاحه في تسجيل الهدفين الثاني والثالث لمنتخب "الديوك"؛ ليتصدر قائمة هدافي المونديال الحالي برصيد 5 أهداف حتى الآن، كما صنع الهدف الأول لزميليه أوليفيه جيرو؛ ليقود منتخب فرنسا للتأهل إلى الدور ربع النهائي لكأس العالم.

 

وتعد هذه المرة الثانية خلال المونديال الجاري، التي يتوج فيها كيليان مبابي بجائزة أفضل لاعب في المباراة، بعدما حصدها في لقاء فرنسا أمام الدانمارك في الجولة الثانية لدور المجموعات.

ومن المقرر أن يواجه منتخب فرنسا (حامل اللقب)، يوم السبت المقبل في الدور ربع النهائي من المونديال، الفائز من مباراة إنجلترا والسنغال التي ستقام مساء اليوم الأحد، على استاد "البيت".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز