عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نبيلة عبيد ناعية مفيد فوزي: كان مخلصًا وصادقًا وأمينًا وكلمته واحدة

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

نعت الفنانة القديرة نبيلة عبيد رحيل الكاتب الصحفي والاعلامي مفيد فوزي قائلة: "كان صديقاً لكل الفنانين رغم أن أسئلته كانت صعبة كان صديقي الوحيد وأعز أصدقائي الذي خرجت به من كل علاقاتي".



وأكملت الفنانة نبيلة عبيد خلال مداخلة مع برنامج "كلمة أخيرة" أن مفيد فوزي حالة فريدة من نوعها وليس متكرراً قائلة: كانت شخصيته عظيمة كان صديقا من القلب كنت بحكيله كل حاجه وأخد رأيه في كل الأمور  ومكالمتنا كانت يومية حتى أخر حياته فيها جوانب إنسانية كلها  إطمئنان  علينا أو إتفاق على لقاء وأنا صديقة العائلة من عهد الراحلة زوجته أمال العمدة".

 واصلت: قيمة وقامة وراي وكلمة وكلمته واحدة لا تتغير  ولم ألجأ يوم لطلب راي استشارة أو رأي ألا له  فهو صادق أمين مع أصدقائه واصحابة".

 ولفتت إلى أنه كان إعلامياً  بارزاً ولازال برنامجه " حديث المدينة " تشاهدها كل الاجيال حتى اليوم  لان كلمته كانت موزونة وقيمة وقامة  وهو نموذج فريد ومثل أعلى لن يتكرر  قائلة: هو مفيد فوزي واحد بس مش هيكون له زي  تاني".

 

 وكشفت أن آخر مكالمته معها كان منذ أسبوعين  قبل أن يصاب بوعكى تمنعه من الكلام دعاني فيها  لتجهيز وجبة سمك قائلة: لما أنقطع عن الكلام كنت بطئمن عليه يومياً من بنته حنان  والطبيب المعالج مقدرتش اروح اشوفه في المستشفى في الوضع ده لاني كان ممكن اقع وأنهار ". 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز