عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

توريد 36810 أطنان و383 كيلو أرز شعير بكفر الشيخ

توريد الأرز
توريد الأرز

أعلن عادل الهابط، مساعد وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ والمتحدث الرسمي للمديرية، أنه يتم استلام الأرز الشعير خلال موسم 2022 الحالى من خلال عدد 21 موقعا تابعا للجهات المسوقة التابعة إلى كل من الشركة المصرية للصوامع، بالإضافة إلى البنك الزراعي المصري، فضلا عن قطاع مضارب كفر الشيخ.



 

  

وأضاف الهابط، أنه منذ بداية الموسم منذ 25 أغسطس حتى اليوم تم توريد 36810 أطنان و383 كيلو أرز شعير، مؤكدا أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمديرية برئاسة المحاسب عماد عبد الغني حبيب وكيل وزارة التموين لمتابعة تلك المواقع خلال موسم التوريد، بالإضافة إلى المرور عليها وحل أى مشكلات قد تواجه بعضها وفقا لتوجيهات اللواء جمال نورالدين محافظ كفر الشيخ.

 

 

 

وأوضح الهابط أن اللواء جمال نورالدين محافظ كفر الشيخ، شدد على ضرورة وسرعة انتظام صرف مستحقات المزارعين والموردين بما لا يتجاوز الفترة المقررة من قبل الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية.

 

 

وأكد المحاسب عماد حبيب، وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ، أن هناك 21 موقعا لاستلام الأرز، بمدن ومراكز المحافظة، مؤكداً أن المنزرع من الأرز هذا العام 244 ألف فدان والمتوقع توريد 244 ألف طن، عن كل فدان طن، مشيراً إلى أن محافظ كفر الشيخ وجه بمتابعة أعمال توريد الأرز وتقديم كافة التسهيلات للمزارعين لتوريد الأرز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز