عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالأسماء.. تعرف على المتوفين والمصابين في اشتعال سيارة بكفرالشيخ

سيارة الإسعاف
سيارة الإسعاف

شهدت محافظة كفر الشيخ اليوم حادثا أليما، أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 3 آخرين، الطريق الدولي الساحلي بمركز بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، وذلك نتيجة اصطدام سيارة سزوكي، بسيارة نقل علي جانب الطريق، ومن ثم انقلبت السيارة السوزوكي واشتعلت النيران بها نتيجة التصادم.



 

وتبين مصرع انجي اسماعيل ابراهيم، 45 سنة، وسندي السيد شعبان، 7 سنوات، ومها محمود علي، 7 سنوات، وإصابة كل من سمر السيد شعبان، 14سنة، بكسر في القدمين وكدمات متفرقة بالجسم، وسما السيد شعبان، 9 سنوات، بكسر بالقدم اليسرىوكدمات متفرقة بالجسم، وعماد ياسر محمد، 23 سنة، بكسر بفقرات الرقبة وحروق متفرقة بالجسم.

 

وكان قد تلقي اللواء خالد عبد السلام بدر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من مأمور مركز شرطة البرلس، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة، بورود بلاغ من المواطنين بوقوع حادث تصادم سيارتين نتج عنه انقلاب سيارة واشتعال النيران بها على الطريق الدولى الساحلي بنطاق دائرة المركز.

 

وبانتقال الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ تبين أن هناك 6 أشخاص بينهم 4 أطفال كانوا مستقلين السيارة السوزوكي متجهين من جمصة إلي الإسكندرية، وأثناء مرورهم بالطريق الدولي الساحلي بالقرب من بلطيم انحرفت عجلة القيادة من يد السائق لتصطدم بسيارة نقل على جانب الطريق ثم انقلبت واشتعلت النيران بها.

 

ومن جانبها دفعت غرفة عمليات إسعاف كفر الشيخ بسيارات الإسعاف لنقل الوفيات والمصابين إلي مستشفى بلطيم النموذجي، كما دفعت الحماية المدنية بسيارات الإطفاء حيث تمكنت بمساعدة قائدي السيارات المارة بالطريق من السيطرة علي الحريق واخماده إخراج الركاب من السيارة، وجرى نقلهم إلى المستشفي، فيما تقوم الأجهزة المعنية بفتح الطريق أمام المواطنين لتيسير الحركة المرورية التي تأثرت بالحادث.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز