عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

السفارة المصرية في جاكرتا تستقبل بعثة «الكونغ فو» المشاركة ببطولة العالم

استقبل السفير أشرف سُلطان، سفير جمهورية مصر العربية في جاكرتا، أعضاء المنتخب القومي المصري للناشئين والشباب لرياضة الووشو كونغ فو برئاسة شريف مصطفى، رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة الذين وصلوا إلى جاكرتا للمشاركة في بطولة العالم الثامنة المُقرر إقامتها بالعاصمة الإندونيسية خلال الفترة من 2 – 11 ديسمبر 2022 بمُشارَكة منتخبات أكثر من 60 دولة من مختلف أنحاء العالم.



 

وقام بافتتاح البطولة العالم للكونغ فو في جاكرتا "Jokoi Widodo"، رئيس الجمهورية الأندونيسي، وAirlangga Hartarto، وزير الشؤون الاقتصادية ورئيس اتحاد رياضة الكونج فو في إندونيسيا، وشريف مصطفى، مدير البطولة ورئيس لجنة الجوري «الحكام» بحضور السفير المصري في جاكرتا، وكذلك وفود الدول المُشاركة منتخباتها في البطولة، ومن ضمنهم وفد مُنتخب مصر .

وحضر رئيس جمهورية إندونيسيا افتتاح بطولة العالم للكونغ فو المقامة في جاكرتا مشيدا بالحفل ومرحبا بضيوف دول العالم وعلى رأسهم شريف مصطفى مدير البطولة الذي ينوب عن زونجين، رئيس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو، وزير الرياضة الصيني، رئيس اللجنة الأولمبية الصينية.

وأكد جوكو ويدود رئيس جمهورية إندونيسيا على ثقته في نجاح البطولة المقامة على أرض بلاده مؤكدا على تذليل كافة العقبات لتحقيق ذلك.

ومن جانبه قدم شريف مصطفى، الشكر والتقدير إلى رئيس دولة إندونيسيا لحضوره حفل افتتاح بطولة العالم للووشو كونغ فو متعهدا ببذل كافة الجهد لظهور البطولة بالشكل المميز والمرجو والمعهود من بطولات الاتحاد الدولي.

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو أعلن اختيار شريف مصطفى، لإدارة بطولة العالم ورئاسة لجنة الجوري «الحكام» نظرا لما يمتلكه من خبرات فنية تؤهله لإدارة تلك المهمة بنجاح.

وتشارك مصر في بطولة العالم للكونغ فو بعثة مكونة من 18 لاعبا ولاعبة يخوضون منافسات الأساليب والساندا في بطولة العالم التي تشهد مشاركة 90 دولة بنحو 1800 لاعب ولاعبة.

وضمت قائمة اللاعبين 25 لاعبا ولاعبة شباب الساندا ضمت كل من : محمد رضا، يوسف خالد، محمد عبد العزيز، عبد الفتاح أحمد، عمر محمد، فيما جاءت قائمة ناشئين الساندا كالتالي: عمر محمد، مصطفى شريف، يوسف يحيى.

وضمت قائمة ناشئات الساندا : ملك أسامة، حبيبة رمضان، حبيبة محمد ، أما قائمة اللاعبين ضمن منافسات الأساليب ضمت: ملك إبراهيم، سيف الله محمد، سندس محمد، علي عصام، ملك محمد، حسن محمد، يوسف علاء.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز