عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هل يتمكن كولر من كسر سيناريوهات الهزيمة أو الفوز بالدقائق الأخيرة على المحلة بالدوري؟

كولر
كولر

يلتقي اليوم المارد الأحمر مع منافسه غزل المحلة في تمام الساعة الخامسة مساءً بملعب الأخير، في إطار منافسات الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز.



 

وتعد مباراة اليوم، المواجهة الأولى لمارسيل كولر أمام فريق غزل المحلة بالدوري الممتاز، وتتراوح توقعات الجماهير كرة القدم بين قدرة كولر من كسر الندية التي تسيطر على أجواء مباريات الفريقين، ومنع تكرار سيناريوهات المباريات الماضية، التي وقف بها لاعبو المحلة عائقًا أمام الشياطين الحمر في إضاعة عدد من النقاط في بداية البطولة، أو أن يكون الفريق خصمًا قويًا يُصعب اللقاء على الأهلي، خلال التقرير نستعرض أبرز المباريات التي جمعت بين الفريقين في إطار منافسات الدوري.

 

 

أبرز مباريات الأهلي وغزل المحلة بالدوري الممتاز

 

 

تمكن اللاعب أشرف السيد من منع الأهلي من اقتناص 3 نقاط ببطولة الدوري 2021، بعدما قام بهز شباك محمد الشناوي حارس عرين المارد الأحمر، بالدقيقة 35 من عمر الشوط الأول.

كما استطاع لاعبو غزل المحلة الحفاظ على تقدمهم طوال اللقاء لينتهي بنتيجة هدف دون رد.

بينما شهد اللقاء الذي جمع بين الأهلي ومنافسه في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز 2021-2022، سيطرة حالة من الندية والتنافس لخطف الـ3 للقاء الذي جمع بينهم إلا أن المارد الأحمر نجح في اقتناص الفوز في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بهدف علي معلول القاتل بالدقيقة 97 بعد وقوع الفريقين في شباك التعادل بواقع هدفين لكل فريق.

وكان التعادل الإيجابي قد جاء من خلال النيران الصديقة، حيث تسبب أكرم توفيق في دخول الهدف الثاني لغزل المحلة بالدقيقة 93 من عمر اللقاء.

وجاء الهدف الأول للفريق عن طريق اللاعب عبد القادر يحيى، وجاءت أهداف الأهلي عن طريق مجدي أفشة بالدقيقة 10 وبيرسي تاو بالدقيقة 49 من عمر اللقاء.

وفي اللقاء الثالث نجح لاعبو الأهلي بتحقيق الفوز على غزل المحلة بنتيجة 2-1، بعد أن تمكن محمد شيف في الدقيقة 90 من احراز هدف التقدم، بعدما سيطر التعادل الإيجابي على أحداث اللقاء بهدف الأهلي الأول عن طريق اللاعب محمد مجدي أفشة بالدقيقة 11، بينما جاء هدف غزل المحلة عن طريق حميدو ماو بالدقيقة 57 من عر اللقاء.

ويدخل المارد الأحمر لقاء اليوم في صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة، تمكن من جمعهم عبر الفوز في جميع مبارياته التي خاضها حتى الآن بالبطولة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز