عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط شخصين بالبحيرة لقيامهما بالاستيلاء على 11 مليون جنيه بزعم توظيف الأموال

تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، من ضبط شخص وسيدة بالبحيرة؛ لقيامهما بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على 11 مليون جنيه منهم؛ بزعم توظيفها لهم مقابل أرباح.



وكانت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، قد تلقت بلاغا من 5 أشخاص، بتضررهم من أحد الأشخاص وسيدة؛ لقيامهما بتلقي مبالغ مالية منهم لتوظيفها لهم في مجال تجارة المستلزمات الطبية وتجهيز المعامل، مقابل أرباح متفق عليها فيما بينهم، إلا أنهما لم يلتزما بما وعدا به ورفضا رد المبالغ المالية المستولى عليها.

وبالفحص تبين صحة الواقعة، وقيام سائق وإحدى السيدات، كلاهما يقيم بدائرة مركز شرطة أبوالمطامير بالبحيرة، بممارسة نشاط إجرامي، من خلال تلقيهما مبالغ مالية من المواطنين بزعم توظيفها لهم على النحو المشار إليه، مما مكنهما من الاستيلاء على مبالغ مالية بلغت 11 مليون جنيه.

وأوضحت التحريات وجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ، أملاً في الحصول على الأرباح أو استرداد أموالهم.. وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهما وأمكن ضبطهما.

وبمواجهتهما اعترفا بممارستهما ذلك النشاط الإجرامي على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهما، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز