عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الغربية: نحرص على تطوير منظومة العمل بالوحدات المحلية وميكنة الخدمات المقدمة

محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي
محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي

أكد محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي حرصه على تطوير منظومة العمل بالوحدات المحلية، وميكنة الخدمات المقدمة للمواطنين.



 

جاء ذلك خلال تفقده مساء اليوم الثلاثاء المراكز التكنولوجية بمركزي كفر الزيات وطنطا لمتابعة سير العمل والاطمئنان على تقديم الخدمات المقدمة للمواطنين إلى جانب متابعة استقبال تراخيص المحال التجارية.

بدأت الجولة - وفقا لبيان - بتفقد المركز التكنولوجي بكفر الزيات والذي يقدم خدماته للمواطنين حيث بلغ إجمالي عدد طلبات التصالح المقدمة منذ بداية المنظومة 16764 طلبا. 

كما تفقد المحافظ المركز التكنولوجي بحي ثان طنطا والذي يستقبل طلبات المواطنين اليومية من خلال 9 شبابيك حيث بلغ إجمالي عدد الطلبات المقدمة للتصالح منذ بداية المنظومة 4600 طلب. 

ووجهه رحمي العاملين بالمراكز التكنولوجية خلال جولته بتيسير تقديم الخدمات للمواطنين بأعلى كفاءة وأقل وقت لتحقيق رضاء المواطنين على الخدمات المقدمة له. 

وأشار رحمي إلى أنه تم تطوير 10 مراكز تكنولوجية وحصلوا على شهادة الأيزو 9001، مع المتابعة المستمرة لرفع كفاءة العاملين وتدريبهم على أعلى مستوى، وذلك بالإضافة إلى توفير عدد مركزين تكنولوجيين متنقلين، يجوبان كافة مدن المحافظة ليقدما الخدمات للمواطنين. 

من ناحية أخرى، أعلن ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، أنه تم توفير 234 فرصة عمل لأهالي المحافظة منها ما يقرب من 145 فرصة عمل بقرية كفر حشاد، من خلال 5 شركات من القطاع الخاص داخل وخارج المحافظة، لتصبح القرية بلا بطالة.

وأوضح وكيل الوزارة في بيان صادر اليوم الثلاثاء، أنه تم توفير هذه الوظائف خلال الملتقى التوظيفي الذي نظمته وحدة الانتقال لسوق العمل بالتعاون مع مشروع قوى عاملة مصر الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، ومشروع دعم التشغيل الألماني GIZ المرحلة الثالثة، وذلك لتشغيل خريجي محافظة الغربية من التعليم الفني، بكبرى الشركات طبقا لقانون العمل المصري.

من جانبهم أشاد أهالي قرية كفر حشاد بفرص العمل اللائق الذين حصلوا عليها لتصبح قرية كفر حشاد قرية بلا بطالة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز