عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الخميس 22 - 12 - 2022 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية.. تصنيف فيفا لشهر ديسمبر وقرعة البطولة العربية لتنس الطاولة

فيفا
فيفا

تصنيف فيفا لشهر ديسمبر وقرعة البطولة العربية لتنس الطاولة ونجاح عملية يحيى خالد من أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الخميس 22 - 12 - 2022، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الخميس 22 - 12 - 2022 

 

أخبار ألعاب أخرى 

 

نجاح عملية يحيى خالد 

 

أعلن نادي فيزبريم المجريلكرة اليد نجاح العملية الجراحية التي أجراها يحيى خالد لاعب الفريق و نجم المنتخب الوطنيلكرة اليد ، في برشلونة، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي. 

ونشر الحساب الرسمي لنادي فيزبريم صورة ل يحيى خالد من أحد مستشفيات برشلونة بعد إجراء الجراحة، وأعلن أن العملية كانت ناجحة. 

  

يحيي خالد
يحيي خالد

 

مواعيد ترتيبية سوبر السلة 

 

أعلن الاتحاد المصري لكرة السلة مواعيد مباريات المرحلة الترتيبية لبطولة دوري السوبر للرجال. 

وحدد اتحاد السلة يوم 30 ديسمبر الجاري موعدًا لانطلاق مباريات المرحلة الترتيبية. 

 

  

سوبر السلة
سوبر السلة

 

معسكر BAL Combine في باريس 

 

تستضيف العاصمة الفرنسية باريس معسكر BAL Combine لكرة السلة يومي 15 و16 يناير القادم، والذي ينظمه مسؤولي رابطة الدوري الإفريقي BAL. 

ويشارك في المعسكر 30 لاعبًا من لاعبي دوري NBA G ودوريات كبرى مثل الإسباني والفرنسي. 

ومن المقرر أن يتواجد في هذا المعسكر 12 مدربًا من الفرق الصاعدة لمجموعتي النيل والصحراء ببطولة The BAL ومن ضمنهم الإسباني أوجستي بوش مدرب الأهلي

  

الإسباني أوجستي بوش
الإسباني أوجستي بوش

 

اليد ينتظر عودة الأحمر 

 

أكد مصدر داخل المنتخب الوطني في أن أحمد الأحمر  قائد نادي الزمالك والذي أعلن اعتزاله اللعب الدولي، يعد حلا من الحلول المطروحة، وينتظر الجهاز الفني تحديد القرار النهائي بشأن إقناع الأحمر بالعدول عن قرار الاعتزال الدولي لتعويض غياب يحيى خالد بجانب واحد من ثنائي الأهلي مهاب سعيد أو محسن رمضان. 

وأضاف المصدر: "يتوقف القرار النهائي على موافقة الأحمر واقتناعه بعودته للمشاركة في بطولة العالم، وكذلك الموقف الطبي بسبب معاناته من آلام في الظهر". 

وأكد المصدر في تصريحاته أن الجهاز الفني للمنتخب وضع اسم أحمد الأحمر ضمن القائمة الموسعة التي تم إرسالها إلى وزارة الشباب والرياضة للحصول على قرار سفر البعثة للمشاركة في بطولة العالم 2023 ، وذلك تحسبا لمشاركته مع المنتخب الوطني في البطولة. 

  

أحمد الأحمر قائد منتخب اليد
أحمد الأحمر قائد منتخب اليد

 

قرعة البطولة العربية  لأندية تنس الطاولة 

 

قررت اللجنة المنظمة للنسخة 33 من بطولة الأندية العربية لتنس الطاولة للرجال والسيدات، إجراء قرعة البطولة بعد غد السبت. 

وتستضيف مصر منافسات البطولة خلال الفترة من 25 إلى 31 ديسمبر الجاري، بمجمع الصالات المغطاة لستاد القاهرة الدولي، بمشاركة 24 ناديا للرجال و15 في مسابقة السيدات. 

 

  

أخبار عالمية 

 

 تصنيف فيفا لشهر ديسمبر

 

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم  "فيفا" ، تصنيف فيفا الشهري لمنتخبات كرة القدم بعد الانتهاء من كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022" . 

وصعد المنتخب المغربي للمركز الـ11 بعد أن كان منتخب "أسود الأطلس" في تصنيف شهر أكتوبر في المركز الـ22، وكان المنتخب المغربي حقق المركز الرابع في مونديال قطر وحقق إنجازا للعرب ولإفريقيا من خلال الصعود للدور نصف النهائي للمرة الأولى في التاريخ.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز