عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

طارق خيري: الشخصية القوية وراء تتويج سيدات سلة الأهلي بكأس السوبر

طارق خيري
طارق خيري

عبر طارق خيري، المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي، عن سعادته بتتويج الفريق بلقب كأس السوبر على حساب فريق سبورتنج.



وأوضح أن الفريق أظهر شخصية قوية خاصة بعد الأداء المميز للاعبات، والتمسك بالفوز وتحقيق اللقب، وهي أمور مهمة للغاية إلى جانب الفوز بالبطولات والألقاب.

وأشار خيري إلى أن الفريق استعد بشكل جيد لمواجهة سبورتنج، وأن الالتزام من جانب اللاعبات كان له دور كبير في الظهور بالشكل المميز وتحقيق الفوز وحسم اللقب.

وتوج الفريق الأول لسيدات كرة السلة بكأس السوبر المصري، بعد الفوز على سبورتنج بنتيجة 83-75، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت، على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

فيما صرحت هالة مصطفى، لاعبة الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي، بأن بطولة كأس السوبر التي توج بها الفريق كانت تمثل هدفًا للجميع داخل الفريق من أجل الاستمرار في التواجد على منصات التتويج.

وأوضحت أن الجهاز الفني تعامل مع المباراة باهتمام كبير وتحضيرات مكثفة، وأن الفوز باللقب جاء بسبب روح الفانلة الحمراء التي تظهر بشكل كبير في الأوقات الصعبة.

وأشارت إلى أن الفوز باللقب يحقق مكاسب عديدة، ويؤكد أن الفريق يمتلك العناصر التي لديها طموحات بلا حدود في المنافسة على الألقاب والتربع على عرش اللعبة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز