عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على قائمة الأفلام المقررة في دور العرض لموسم رأس السنة

قائمة الأفلام المقررة في دور العرض لموسم رأس السنة
قائمة الأفلام المقررة في دور العرض لموسم رأس السنة

دور العرض السينمائية، تستعد لاقتراب موسم إجازة نصف العام الدراسي، ورأس السنة الميلادية بالكثير من الأفلام الكوميدية، حيث تتنافس 8 أفلام هذا العام، تعرف على أسمائهم مواعيد عرضها في التقرير التالي:



8 أفلام تستقبلها دور العرض قريبًا.

"نبيل جميل أخصائي تجميل"

من المقرر عرض فيلم "نبيل جميل أخصائي تجميل"، في 28 ديسمبر الجاري، وتدور الأحداث في إطار كوميدي ويجسد الفنان محمد هنيدي شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل، وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية.

فيلم "نبيل جميل أخصائي تجميل" تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعى، وبطولة محمد هنيدي، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، حجاج عبدالعظيم، أحمد فؤاد سليم، ضياء الميرغني، محمد الصاوي، مادلين طبر، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب.

 

فيلم نبيل جميل
فيلم نبيل جميل

 

" السرب"

ومن المقرر عرض فيلم " السرب" في الرابع من يناير المقبل في دور العرض السينمائية، من إنتاج شركة "سينرجي". ويناقش الفيلم عددا من الأحداث الحقيقية المهمة التي تعرضت لها المنطقة على مدار الفترة الماضية وطريقة تصدي الدولة المصرية بأجهزتها المختلفة لتلك الجماعات الإرهابية، وأهمها الضربة الجوية التي أعلنت القوات المسلحة المصرية عنها، في بيان رسمي، من القيادة العامة ردا على الواقعة الغادرة لداعش بذبح 20 مصريًا في ليبيا وضرب القوات الجوية معاقل داعش في ليبيا.

فيلم "السرب" يشارك في بطولته كل من؛ أحمد السقا، وآسر ياسين ودياب وهند صبري وأحمد حاتم وقصي خولي، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وكريم فهمي، شريف منير، منى زكي، محمود عبد المغني، إسلام جمال، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، واخراج أحمد نادر جلال.

فيلم السرب
فيلم السرب

 

" شلبي"

يشارك فيلم " شلبي" في منافسة أفلام رأس السنة بدور العرض، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، مع وجود قصة حب تجمع كريم محمود عبدالعزيز وروبي، ويجسد كريم خلال أحداث الفيلم دور شاب يدعى "شلبي" يعمل في الملاهي، ويتعرف على روبي وتنشأ بينهما قصة حب مع مرورها بالعديد من المواقف الكوميدية.

الفيلم من بطولة؛ كريم محمود عبدالعزيز، وروبي، وبيومي فؤاد، ومحمد محمود، وحاتم صلاح، وسليمان عيد، وعدد آخر من الفنانين وتأليف مصطفى حمدي وإخراج بيتر ميمي، خلال موسم رأس السنة 2023.

 

فيلم شلبي
فيلم شلبي

 

"أخي فوق الشجرة"

كان يحمل فيلم "أخي فوق الشجرة" في البداية اسم "نصي الحلو"، وتم تغييره، وهو بطولة رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدي الميرغني، دينا محسن الشهيرة بـ"ويزو"، محمد ثروت، وعدد آخر من الفنانين إضافة إلى ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ومن المقرر عرضه في 18 يناير المقبل.

 

فيلم أخي فوق الشجرة
فيلم أخي فوق الشجرة

 

"جروب الماميز"

تدور أحداث فيلم "جروب الماميز" في إطار كوميدي اجتماعي، يجمع جروب للواتس آب خاص بالمدرسة ثلاث أمهات من ثلاث طبقات اجتماعية مختلفة، حيث تعاني "مريم" و"نادية" روبي وغادة، من علاقات سيئة مع أبنائهما، فتقرر هنا ملكة جمال مصر السابقة ريم مصطفى، مساعدتهما للتقريب بينهما وبين أبنائهما، وهي أم مرحة لطيفة لا تعرف الانضباط، ومن المقرر عرضه في 18 يناير المقبل،

"جروب الماميز" بطولة كل من روبي ويسرا اللوزي ومحمود حافظ ومحمد ثروت ودارين حداد وحازم إيهاب، تأليف إيهاب بليبل وغادة عبدالعال وإنتاج محمد رشيدي، برودكشن وإخراج عمرو صلاح.

 

فيلم جروب الماميز
فيلم جروب الماميز

 

"المطاريد"

تدور أحداث فيلم "المطاريد" في إطار اجتماعي كوميدي لايت، حول صاحب نادي المطاريد الذي يجسده أحمد حاتم ويرث النادي عن والده، ويحاول أن ينافس على البطولات مع فريق كرة القدم، ومن المقرر أن يطرح في دور العرض في 25 يناير المقبل.

بطولة أحمد حاتم وتارا عماد، إياد نصار، تارا عماد، محمود البزاوي، محمود حافظ، محمد محمود، محمود الليثي، دنيا سامي، طه دسوقي، مصطفى غريب، حسن مالك، تأليف صلاح الجهيني، عزت أمين، إخراج ياسر سامي.

 

فيلم المطاريد
فيلم المطاريد

 

" اتنين للإيجار"

ومن المقرر عرضه في 25 يناير المقبل، ويشارك في بطولة الفيلم بيومي فؤاد، ومحمد ثروت، ورانيا يوسف، وميريهان حسين، وثراء جبيل، وإسعاد يونس، ومن تأليف محمد القواشتي وإخراج شادي علي، وتعتمد قصة الفيلم على ظهور عدد من ضيوف الشرف، كل ضيف بطل حكاية ويدور الفيلم في إطار كوميدي تشويقي.

ويجسد محمد ثروت شخصية عامل بوفيه في تصوير الأفلام والمسلسلات، وتربطه صداقة قوية مع بيومي ويواجهان العديد من المواقف الكوميدية في أماكن وظروف مختلفة، وتقدم رانيا يوسف خلال الأحداث شخصية ممثلة مشهورة.

 

فيلم اتنين للايجار
فيلم اتنين للايجار

 

"مغامرات كوكو"

تدور أحداث فيلم "مغامرات كوكو" حول قضية الرفق بالحيوان، من خلال صراع الخير والشر، ليس بين البشر ولكن من خلال منظور جديد بين الحيوانات داخل أحد مستشفيات الطب البيطري، يمتلكها دكتور فوزي، فيما يدخل معه في عداء "كوكو"، فيما تظهر شيرين رضا بشخصية طبيبة بيطرية وعالمة.

وسيكون فيلم "مغامرات كوكو" ختام الموسم، على أن يتم عرضه في دور العرض في الرابع من فبراير المقبل.

بطولة بيومى فواد، وخالد الصاوي، وشرين رضا، وأوس أوس، وإيهاب فهمى، ونانسى صلاح، وعمرو عبد العزيز، وطاهر أبو ليلة، وظهور خاص منه فضالي.

 

فيلم مغامرات كوكو
فيلم مغامرات كوكو

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز