عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط شقيقين وسيدة بحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة نارية بالجيزة

ارشيفية
ارشيفية

  نجحت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، عقب تداول منشور على موقع "فيس بوك"، يتضمن تضرر أهالي منطقة البدرشين من ترويج وبيع المواد المخدرة بالمنطقة .. في ضبط شقيقين وسيدة، بحوزتهم كمية من المواد والأقراص المخدرة والأسلحة النارية بدون ترخيص.



 

وكانت الأجهزة الأمنية قد رصدت تداول منشور على احدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، يتضمن تضرر أهالي منطقة البدرشين بالجيزة من انتشار المواد المخدرة، وقيام أحد العناصر الإجرامية بترويجها، باستخدام مركب بنهر النيل بالمنطقة. وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط شقيقين "لهما معلومات جنائية"،

 

 

وسيدة، جميعهم مقيمين بدائرة مركز شرطة البدرشين، وبحوزتهم بندقية آلية، وفرد خرطوش، وعدد من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة، وكمية من مخدر الهيروين، وكمية من مخدر الحشيش، وعدد من الأقراص المخدرة، و2 ميزان حساس، وهواتف محمولة ومبلغ مالي.

 

وبمواجهتهم أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهواتف المحمولة للتواصل مع عملائهم، والأسلحة النارية لحماية نشاطهم الإجرامي .. وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز