عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ديفيد ديفيز يحدد بديل البرازيلي نانتس مع فريق اليد

أكد مصدر مسؤول داخل فريق كرة اليد بنادي الأهلي في تصريحات صحفية أن المحترف البرازيلي راؤول نانتس بات خارج قائمة الفريق خلال المرحلة المقبلة.



وأوضح: "الفترة الماضية لم نتعجل الحكم على راؤول نانتس لحين تقييمه من جانب المدير الفني الإسباني ديفيد ديفيز، وعقب الاستقرار على رحيله سيحدد ديفيز المحترف الجديد الذي سينضم لصفوف الفريق خلال شهر يناير المقبل".

وأضاف: "سيكون لدينا تدعيمات مناسبة خلال المرحلة المقبلة استعدادا للمرحلة الثانية من دوري المحترفين، وكذلك للاستعداد لبطولتي السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس الإفريقية المقرر لهما شهر مايو المقبل في ضيافة النادي الأهلي".

في إطار متصل، صرح محمد الغزاوي عضو مجلس إدارة النادي ورئيس اللجنة العليا لبطولة إفريقيا لكرة اليد للأندية أبطال الكؤوس رجال وسيدات، أن النادي تسلم مكاتبةً رسميةً من الاتحاد الإفريقي لكرة اليد، يؤكد فيها على إقامة البطولة في شهر مايو المقبل، وهو الموعد الذي كان مقترحًا منذ البداية.

وحدد الاتحاد الإفريقي في خطابه موعد وصول الفرق المشاركة في البطولة بداية من 7 مايو، على أن يكون افتتاح البطولة يوم 9 من نفس الشهر، وتقام المباراة النهائية يوم 18 مايو، وتكون المغادرة للفرق المشاركة في اليوم التالي 19مايو. 

وقال الغزاوي أن الفرق المشاركة في بطولة السوبر التي ستقام قبل انطلاق بطولة الأندية للرجال والسيدات سوف تصل القاهرة 5 مايو على أن تقام البطولة يومي 6 و7 مايو، وتكون مغادرة الفرق يوم 8 مايو. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز