عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس اتحاد تنس الطاولة: مصر "قبلة" البطولات ونتعهد بتقديم نسخة متميزة للبطولة العربية

معتز عاشور
معتز عاشور

أعرب رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة معتز عاشور، عن سعادته باستضافة مصر النسخة "٣٣"للبطولة العربية للأندية الأبطال وبمشاركة متميزه للعديد من الأندية العربية، والذي وصل عددهم ١٢٣ لاعبا في مسابقة الرجال و٦٣ لاعبة في مسابقة السيدات من ١٢ دولة عربية والمقرر أن تنطلق غدا الاثنين بالصالة المغطاة رقم "٢" وتستمر حتى ٣١ ديسمبر الجارى.



وأضاف رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة، أننا نرحب بالاخوة العرب في بلدهم الثاني مصر ونعاهدهم بتقديم نسخة متميزة من البطولة العربية للأندية على الأرض الكنانة مصر.

وأوضح معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة أن السر وراء نجاحنا في استضافة ترجع إلى الموافقة السريعة لوزارة الشباب والرياضة والدكتور أشرف صبحي الذي فور علم بترشيح مصر للبطوله العربية لتنس الطاولة وافق على الفور هذا بجانب الدور للجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب والذي قدم كافة التسهيلات لإقامة البطولة العربية لتنس الطاولة رقم ٣٣.

وأكد " عاشور"، على جاهزية الاتحاد لاستضافة البطولة، وإنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بوصول الفرق المقرر مشاركتها في المنافسات.

وقال رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة: “هدفنا خروج البطولة بشكل مشرف يليق بالرياضة المصرية، وتقديم مستوى يعبر عن التطور الذي تشهده تنس الطاولة المصرية في الوقت الحالي”.

وتابع: “من المتوقع أن تشهد البطولة مستويات مميزة بين كل الفرق المشاركة، خاصة في ظل استعانة الأندية بمحترفين على مستوى عال من المهارة، وهو ما يمنح البطولة متعة خاصة”.

وأنهى معتز عاشور، تصريحاته الصحفية أن نظام البطولة ستقام بنظام المجموعات في الأدوار الأولى حيث تقام بطولة الرجال في ٦ مجموعات والسيدات ٤مجموعات ليخرج من كل مجموعة اول وثاني ثم يدخلون في الأدوار التاليه بخروج المغلوب.

يجدر الاشاره ان النادي الأهلي بطل الدوره السابقه رقم ٣٢ سواء في السيدات والرجال.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز