عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أول تعليق من كولر عقب عودة حالة خسارة النقاط من جديد

كولر
كولر

علق مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء عن أداء الأهلي المخيب للآمال أمام فريق سموحة في اللقاء الذي أقيم ضمن الجولة التاسعة لبطولة الدوري الممتاز، والذي انتهى بالتعادل السلبي.



وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة إن الفريق لم يكن على المستوى المطلوب منه طوال أحداث اللقاء، مشيرًا إلى ان الفريق لم يظهر بشكل جيد على الإطلاق خلال الشوط الأول وأرجع كولر سبب ذلك إلى طريقة لعب الخصم الدفاعية.

وواصل: "لم نتمكن من صنع العديد من الفرص وذلك بسبب طريقة لعب المنافس التي صعبت المباراة، وتراجع للخلف في التلت الدفاعي والتركيز على قفل الخطوط".

 

وعن تحسن الأداء خلال الشوط الثاني أكد كولر أنه تحدث مع اللاعبين بين الشوطين مشيرًا انه منح اللاعبين فرصة للالتزام بالتعليمات الأمر الذي أدى إلى تحسين الأداء إلى حد ما، وأضاف: أداء الفريق تحسن إلى حد ما خلال الشوط الثاني و تمكنا من صنع عدد من الفرص خلال الشوط الثاني ولكن حتى تلك الفرص لم نتمكن من الاستفادة منها".

ووجه كولر رسالة إلى منتقدي تشكيل المباراة، مشيرًا إلى أنه في حالة خروج المباراة بفوز الفريق لكان الجميع أشاد بالتشكيل وقال: قبل المباراة يتم وضع تصور كامل لأسلوب لعب الفريق والفريق المافس وفي حالة نجاح ذلك السيناريو وسير المباراة وفقًا للتوقعات يتم الإشادة بالتشكيل، وبطريقة اللعب ولكن ذلك لا يحدث دائمًا في عالم كرة القدم في بضع الأوقات لا تسير المباريات وفقًا للتصور الذي يتم وضعه".

 

وأضاف: "الفريق بأكمله لم يكن في مستواه، والتغيرات بتغيير بضع اللاعبين لم تحدث فارقًا كبيرًا لان الأزمة لم تكن فب لاعب أو لاعبين الأزمة كانت بالفريق بأكمله".

 

وبتلك النتيجة وصل الأهلي للنقطة 23 وواصل حفاظه على صدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز، في الوقت الذي وصل رصيد الموج الأزرق للنقطة 8 بالمركز الثالث عشر بالبطولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز