عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كولر منتقدًا فريق سموحة: لم أخض لقاء تعمد الخصم به إضاعة وقت كما حدث اليوم

كولر
كولر

علق مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء عن أداء الأهلي المخيب للآمال أمام فريق سموحة في اللقاء الذي أقيم ضمن الجولة التاسعة لبطولة الدوري الممتاز، والذي انتهى بالتعادل السلبي.



وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة، أنه طوال مسيرته الرياضية والتدريبية التي استمرت لمدة تصل إلى 23 عاما لم يشهد مباراة تنافت مع الأخلاق الرياضية مثل مباراة اليوم، وقال: "طوال مسيرتي الرياضية لم أشهد فريق أو خوضت لقاء يفتعل لاعبيه وقوع بأرضية الملعب أو يتعمد لعب الكورة خارج الملعب حتى يقوم باضاعة الوقت".

وواصل: "لاعبو الخصم تعمدوا اضاعة الوقت وسط عدم اتخاذ أي إجراء رادع لمنع تلك الأحداث، ولا أتحدث عن المباراة التي خضناها اليوم فقط بل عن حال كرة القدم المصرية بحالها فإذا قام الحكام باحتساب أي من الكروت الصفراء أو الحمراء للاعب الذي يتعمد إضاعة الوقت لن نرى مثل تلك الحالة في المباريات القادمة، وسيؤدي ذلك إلى تحسن مستوى الكرة بمصر".

واستكمل تصريحاته: "تابعنا مباريات كأس العالم على الرغم من الايقاع السريع للمبارايات الى أنه على الرغم من ذلك تم احتساب كل دقيقة يتم إضاعتها من الوقت الأصلي للقاء، اليوم رغم تعمد الخصم اضاعة الوقت إلا أنه لم يتم احتساب الوقت الضائع كاملًا، وذلك ليس رأيي أنا فقط كل ما نشاهد اللقاء سيشير إلى تلك النقطة أيضا".

 

وبتلك النتيجة وصل الأهلي للنقطة 23 وواصل حفاظه على صدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز، في الوقت الذي وصل رصيد الموج الأزرق للنقطة 8 بالمركز الثالث عشر بالبطولة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز