عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل| كولر يوجه رسالة خاصة لجماهير القلعة الحمراء.. تعرف على التفاصيل

كولر
كولر

وجه مارسيل كولر المدير الفني للأهلي رسالة خاصة إلى جماهير القلعة الحمراء عقب التعادل السلبي أمام فريق سموحة، في اللقاء الذي اقيم ضمن الجولة التاسعة لبطولة الدوري الممتاز.



 

 

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة: "اعلم أن الجماهير غير راضية عن أداء الفريق مؤخرًا، خاصة اليوم، وأنا أيضًا غير راض عن الأداء على الإطلاق".

 

وتابع: "ولكن ذلك لا يعني أن تتخلى الجماهير عن الفريق، لان بذلك يفقد الفريق القوة وداعمه الأكبر على الإطلاق، وألاحظ انخفاض أعداد الجماهير مباراة تلو الأخرى".

 

ووجه كولر رسالة خاصة لجماهير القلعة الحمراء طالبًا الجماهير من حضور مباريات الفريق وتقديم الدعم والتشجيع الكافي خلال وقت المباريات، وقال: "الجماهير هي أكبر داعم للفريق لذلك أطلب من الجماهير حضور المباريات لتشجيع ومؤازرة الفريق فتواجد الجماهير في المباريات يمثل عامل قوة كبيرا ولكن بالنظر إلى أعداد الجماهير في كل لقاء تجد أن هناك نقصا بأعداد الجماهير ملحوظا.. رجاءً تواجدوا في المدرجات بأكبر عدد ممكن وقوموا بتشجيع الفريق".

 

الجدير بالذكر أنه بالتعادل السلبي ارتفع رصيد المارد لأحمر للنقطة 23 محافظًا على صدارة ترتيب الدوري الممتاز، كما ارتفع رصيد فريق سموحة إلى النقطة 8 آتيًا في المركز الثالث عشر بالبطولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز