عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نجم القلعة الحمراء الأسبق: الأهلي مكنش هيكسب حتى لو لعب 10 ساعات

الأهلي أرشيفية
الأهلي أرشيفية

 أكد عماد متعب نجم القلعة الحمراء الأسبق، أن الأهلي لم يكن بمستواه على الإطلاق بمباراته أمام سموحة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة التاسعة لبطولة الدوري الممتاز باستاد الاهلي وي السلام.



وقال متعب خلال برنامج ملعب اون سبورت عبر فضائية اون سبورت: "الأهلي كان بعيدًا عن مستواه كل البعد اليوم أمام سموحه، ولو كان لعب لـ10 ساعات لم يكن ليحقق الفوز بتلك الحالة وبذلك الأداء المخيب للآمال".

 

وتابع: "الفريق بأكمله ظهر بأداء مخيب للآمال خلال اللقاء، فيما عدا محمد عبدالمنعم الذي تمكن من التعامل مع خط هجوم سموحة بشكل جيد جدًا".

 

وواصل متعب تصريحاته منتقدًا مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، وقال: "المدير الفني لبعد أن يكون لديه حلول وأدوات يتدخل بها من الخارج لإنقاذ المباراة، ولكن حتى تدخل كولر وقراره بالقيام بالتبديلات جاء في وقت متأخر لذلك لم تحقق الهدف منها".

واختتم متعب تصريحاته: "كان من الممكن أن تحدث التغييرات المطلوب منها في حالة نزولهم بشكل مبكر عما تم بالمباراة، إلا أن حالة الفريق وأدائه المخيب للآمال كانت من الممكن ألا يسمح بذلك".

 

يذكر أن الاهلي بالتعادل السلبي رفع رصيده إلى النقطة 23 محافظًا على صدارة جدول ترتيب الدوري، كما رفع سموحة رصيده للنقطة 8 أتيًا بالمركز الثالث عشر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز