عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أحمد الأحمر: لم أرفض تمثيل منتخب مصر في بطولة العالم لكرة اليد

أحمد الأحمر
أحمد الأحمر

نشر أحمد الأحمر، قائد فريق كرة اليد بنادي الزمالك، بيانا ليوضح موقفه من المشاركة مع منتخب مصر لليد في بطولة العالم الثامنة والعشرين للرجال، والمقرر إقامتها في بولندا والسويد خلال الفترة من 11 إلى 29 يناير المقبل.



 

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الإسباني روبرتو جارسيا باروندو البدائل المتاحة لتعويض غياب الظهير الأيمن يحيى خالد لاعب فيزبريم المجري، والذي يغيب عن المونديال بسبب خضوعه لجراحة الرباط الصليبي بعد إصابته مع فريقه بدوري أبطال أوروبا، قبل أن يتم إعلان قائمة المنتخب اليوم والتي خلت من اسم أحمد الأحمر.

 

قال أحمد الأحمر في بيانا رسميًا نشره عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي: "للتوضيح : ناس كتير كلمتني ومعتقدين إننى لا ارغب فى الانضمام للمنتخب، و لكن بالعكس بعد إعلان الاتحاد إعتزالى الدولي كان معنديش مشاكل مع ده والدنيا كانت تمام ولكن بعد إصابة زميلي يحيى خالد (ربنا يشفيه بإذن الله و يرجع أحسن من الأول)".

 

تابع: "تفاجأت بتصريحات اننى رفضت الانضمام للمنتخب و الحقيقة أنه لم يتواصل معى احد من الاتحاد المصري لكرة اليد من الأساس، لاني بالتأكيد وقتها لم اكن اتردد ثواني لخدمة منتخب بلادى اللى من حقه عليا أكون متواجد حينما يحتاجون لى حتي وإن كان ذلك بعيد عن رغبتي في الفتره الحاليه، حبيت أوضح ده لأن محصلش كلام أصلا".

 

اختتم: "بعيدًا عن أى شئ أمنياتي أن منتخبنا المصري لكرة اليد، يقدم شئ مشرف فى بطولة كأس العالم واللعيبه المتواجدة عندها القدرة على أنها تشرفنا وكلنا في ضهرهم وندعمهم علشان يقدمون أفضل أداء في البطولة".

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز