عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

دونغ فينغ A60 MAX 2023 المميزة بالقيادة الاستثنائية

سيارة دونغ فينغ A60 MAX 2023 واحدة من ي احدى السيارات الصينية المدمجة الجديدة بالاسواق، وهي سيارة من فئة السيدان، تتميز السيارة بتصميم خارجي رائع مع مواصفات داخلية مميزة وحزمة رائعة من الكماليات وعوامل الأمان التي تجعلها منافس قوي في الأسواق العربية، سوف نتحدث في تلك المقالة عن مواصفات دونغ فينغ A60 MAX 2023 في السعودية بالاضافة الى الاسعار.



 

 

مواصفات دونغ فينغ A60 MAX 2023

-    محرك السيارة:

أتت دونغ فينغ A60 MAX 2023 بمحرك 1.5 لتر، 1500 سي سي، بقوة 189 حصان رباعي الاسطوانات، مع عزم للدوران 300 نيوتن/متر، بنظام الدفع الأمامي مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 7 سرعات.

 

السرعة القصوي للسيارة: 210 كم/ساعة.

سعة خزان الوقود: 52 لتر.

استهلاك الوقود: تستهلك السيارة 5.5 لتر لكل 100 كم.

التسارع 0-100 كم / ساعة: 7.8 ثانية

 

-    الشكل الخارجي:

 

شكل مقدمة السيارة رائع، السيارة تشبه الي حد ما هيونداي النترا الموديل الجديد، مقدمة رائعة في وجود شبكة أمامية مصنوعة من اجود انواع البلاستيك مع وجود نقط فضية على الشبكة السوداء تجعل منها تشبه أسنان سمك القرش، مع مصابيح متوسطة الحجم.

 

مصابيح السيارة متوسطة في الحجم واتت بشكل عرضي أعلى المصد، حجمها مناسب و قادرة على كشف مساحة كبيرة من الرؤية، مصابيح ضباب أسفل المصابيح الكبرى للسيارة بشكل مثلث في آخر جزء من اسفل المصد، وتأتي العجلات من الألمنيوم بتصميم رياضي مقاس 17 بوصة.

 

يوجد بعض التجاويف حول السيارة سواء على جوانب السيارة داخل الأبواب، مع وجود تجاويف خفيفة على مقدمة السيارة على غطاء المحرك، مرايا السيارة بنفس اللون مع وجود حامل المرايا باللون الفضي، مع وجود حامل أعلى السيارة لكي يحمل بعض الاغراض.

 

-    أبعاد السيارة:

الطول: 4.797 مم.

العرض: 1.870 مم.

الارتفاع: 1.475 مم.

قاعدة العجلات: 2.770 مم.

سعة صندوق السيارة: 506 لتر.

 

-    مقصورة السيارة:

تصميم السيارة من الداخل انسيابي، كل شئ متقارب شاشة في وسط المقصورة مع شاشة العدادات التي تقوم بعرض كافة الاشياء الهامة حول السيارة، ناقل حركة مرتفع صغير في الحجم من الطراز الجديد لنواقل الحركة، مخزن بين المقعدين، فتحة تخزين في المقصورة، مجموعة ازرار في كل مكان للتحكم بالسيارة.

 

-    أهم عوامل الأمان التي أتت في السيارة:

ABS نظام الفرامل المانعة للانغلاق، إنذار لمنع السرقة، براغي عجلة ضد السرقة، قفل الباب التلقائي، مساعد الفرامل BA، منبه النقطة العمياء، كاشف التصادم، توزيع قوة الفرملة الكترونيا EBD، صدمة امتصاص الغاز، مانع الحركة، واقي الطين - أمامي، أجهزة استشعار الإصطفاف - أمامي و خلفي، وسادة هوائية للمشاة، كاميرا خلفية، عرض مراقبة ضغط الإطارات.

 

-    بعض كماليات دونغ فينغ A60 MAX 2023

 

قفل مركزي، فتحة سقف كهربائية، مسند ذراع المقعد الأمامي، مقاعد ومقود من الجلد، عرض المعلومات المتعددة، فتحات مكيف خلفية، تعديل إمالة المقود، غطاء عازل من الأصوات والحرارة، شبك أمامي لون السيارة، مقابض الباب كروم، أنابيب العادم من الكروم، مرايا الباب إلكترونية، صمامات للطرق الوعرة، الباب الخلفي كهربائي، مانع الرياح.

سعر  دونغ فينغ A60 MAX 2023 في السعودية

تم إطلاق دونغ فينغ A60 MAX 2023 للبيع  في السعودبة في ثلاث فئات ويبدأ سعرها من 73,935 ريال سعودي.  

 

تسجيلي

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز