عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اكتساح مصري بالجولة الأولى "رجال" لبطولة الأندية العربية لتنس الطاولة

   حققت الأندية المصرية، اليوم الاثنين، الفوز في منافسات الجولة الأولى للرجال من البطولة العربية للأندية للعبة تنس الطاولة.



وتستضيف مصر البطولة في الفترة من 25 وحتى 31 ديسمبر، داخل الصالة رقم 2 بمجمع الصالات باستاد القاهرة الدولي، بمشاركة 32 فريقًا من مختلف الدول العربية من بينها 6 فرق مصرية رجال وسيدات.

ونجح فريق الأهلي في تحقيق الفوز على نظيره خانينوس الفلسطيني بنتيجة 3-0 بمشاركة كل من يوسف عبدالعزيز ومحمد شومان ومحمد البيلي بالتغلب على كل من حسين حجاج وأسعد رحيم ويوسف مشتهي على التوالي.

وفي نفس التوقيت، تمكن الزمالك من الفوز على جمعية شبيبة الخروب الجزائري بالنتيجة نفسها، بمشاركة كل من محمود أشرف وأحمد صالح ومحمد وليد على كل من سامي خروف ووفي شمس الدين عبادلي وزين الدين عزوزي.

أما الممثل المصري الثالث، نادي إنبي، فقد فاز أيضًا 3-0 على الأمل عطبرة السوداني، بمشاركة كل من علي غلاب وإسلام سنبل وعبدالرحمن حجاجي على كل من محمد الهادي وأبانوب سمير وعبدالقادر أحمد.

يذكر أن فرق السيدات المصرية، التي تتمثل في الأهلي والزمالك وجزيرة الورد، تمكنت من الفوز في مباريات الجولة الأولى صباح اليوم على كل من الأهلي صيدا اللبناني والأقصى عطبرة السوداني والرياضي الكويتي على التوالي.

ويشارك 20 ناديا في منافسات الرجال، تم تقسيمها إلى 5 مجموعات، بواقع 4 أندية في كل مجموعة، على أن يصعد الأول والثاني للدور ثمن النهائي.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز