عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تشيلسي يتطلع جاهدا لضم جواو فيليكس في يناير وسط منافسة أرسنال ومانشستر يونايتد

   يسعى نادي تشيلسي الإنجليزي جاهدًا إلى ضم الدولي البرتغالي جواو فيليكس مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الشتوية في يناير وسط منافسة شرسة مع أرسنال ومانشستر يونايتد.



وذكرت صحيفة "فوتبول لندن" الإنجليزية أن تشيلسي يكثف محاولاته لجلب لاعبين إلى جراهام بوتر في يناير ووجه انتباهه إلى جواو فيليكس مع إصابة أرماندو بروجا الذي يغيب حتى نهاية الموسم على الأقل.

وتابعت أن مهاجم تشيلسي بيير إيمريك أوباميانج صاحب الـ33 عامًا لم يسجل سوى هدف واحد في الدوري بينما لم يسجل كاي هافرتز أي هدف في الدوري بقدميه هذا الموسم. 

وأضافت أن تشيلسي يسعى أيضا إلى جلب مدافعين ولاعبي خط وسط جدد، وهناك حاجة إلى خيارات وحلول أرخص لاستخدامها أيضًا من أجل توزيع تكلفة الإصلاح الشامل للفريق وإحدى طرق القيام بذلك هي استخدام سوق الإعارات ونجم أتلتيكو مدريد فيليكس هو الرجل المثالي في دائرة الضوء.

كان اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا جزءًا من منتخب البرتغال بقيادة فرناندو سانتوس الذي بلغ ربع نهائي المونديال قبل أن يخسر على يد المغرب كما أن عرضه المذهل في مباراة دور الـ16 ضد سويسرا دليلاً على مهاراته، وربما لفت انتباه تشيلسي مرة أخرى.

وكان فيليكس هدفًا طويل المدى للنادي لكنه انتقل إلى أتلتيكو مدريد في عام 2019 مقابل أكثر من 100 مليون جنيه استرليني وكان احتمالًا كبيرًا عندما كان مراهقًا.

والآن، مع وجود أكثر من ثلاث سنوات متبقية على صفقته الحالية، عاد تشيلسي إلى فيلكيس ويفكر في الانتقال على سبيل الإعارة في يناير. 

ونظرًا لمكانته الضعيفة في مدريد، ليس هناك هدف لاسترداد السعر الذي دفعه له قبل ثلاث سنوات، لكن تشيلسي يفكر في صفقة تتضمن خيارًا للشراء في الصيف اعتمادًا على السعر.

وتم ربط أرسنال سابقًا مع فيليكس، وقد يواجه البلوز منافسة من مانشستر يونايتد بعد خروج كريستيانو رونالدو من النادي في ديسمبر، ومع ذلك، ارتبط فريق إريك تن هاج بقوة بالتحرك لكودي جاكبو في الأيام الأخيرة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز