عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد تحقيق حلم المليون.. سجاد شنكالي يحتفل بمليون مشترك على اليوتيوب

منصات التواصل الاجتماعي، أصبحت وسيلة مهمة لصانعي المحتوى العرب الذين تزداد أعدادهم يومًا بعد يوم، حيث يقدمون محتوي هادفًا وثريًا بالمعلومات للشباب العربي، حيث أصبح الانترنت وسيلة مهمة لعرض الأفكار والأفلام التي تعبر عن قدرات الشباب على صنع محتوي جيد. 



 

وفى العراق الشقيق، انتقل اليوتيوبر سجاد شنكالي إلى وسائل التواصل الاجتماعي للاحتفال بإنجاز مهم في رحلة الفيديوهات القصيرة الخاص به، حيث وصل عدد المشتركين إلى مليون مشترك استطاع الحصول على ثقتهم بعد بثه ألف ومائتي فيديو تم تحميله في غضون عام ونصف العام.

 وأكد اليوتيوبر  سجاد شنكالي أنه وصل إلى مليون مشترك على اليوتيوب وأعرب عن امتنانه لمشتركيه ومتابعيه الذين شاهدوا قصصه على منصة اليوتيوب والمنصات أخرى.

وقال عبر منشور في الفيسبوك: إن "مليون مشترك في عام واحد إنه إنجاز عظيم، شكرًا لك يا رب، لقد بدأت قناتي على يوتيوب في العاشر من آذار 2021، كنت أسأل نفسي ،"من الذي سيشاهدني؟؟"، وبعد عام، ها نحن ذا! كانت الساعة الرابعة صباحًا من 22 مايو عندما وصلت إلى المليون السحري.

وذكر الجمهور بكلامه "شكرًا لكم يا رفاق على تقديركم وحبكم للقصص التي اشاركها"، قائلا: إن قناتي تهدف إلى إلهام وترفيه وتعليم دروس قيمة في الحياة من خلال تجارب الآخرين".

الجدير بالذكر أن صانعي المحتوى واليوتيوب العرب أصبحوا منصات كبيرة للوصول للجماهير في ظل التحول الرقمي الكبير في العالم العربي والذي أصبح فيه الانترنت وسيلة للوصول للمشاهدين والمتابعين في كافة أرجاء العالم. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز