عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مضيفة الطيران تكشف أحدث طرق تهريب المخدرات عبر الجو

المضيفة
المضيفة

اعترفت مضيفة طيران في مدينة دالاس، بولاية تكساس الأمريكية، بحياتها مواد مخدرة بقصد الاتجار بعد أن تم القبض عليها وهي تقوم بتهريب مخدر الفنتانيل الملتصق على بطنها في مطار سان دييجو الدولي.



 

قالت وزارة العدل إن  مضيفة الطيران، تيريز إل وايت، البالغة من العمر 41 عامًا، اعترفت بأنها في 4 أكتوبر 2022، كانت أجازة من العمل وسافرت من مطار دالاس - فورت وورث الدولي إلى مطار سان دييجو الدولي.

واعترفت وايت، بالذنب أمام محكمة فيدرالية أمريكية، بأنها استخدمت امتيازاتها كمضيفة طيران لتجاوز فحص إدارة أمن النقل لتهريب الفنتانيل.

خرجت من المنطقة الآمنة بالمطار بعد وصولها، وعندما عادت للحاق برحلة مجدولة إلى بوسطن، ماساتشوستس، حاولت وايت تجاوز فحص TSA المنتظم باستخدام قائمة انتظار أعضاء الطاقم المعروفين.

وعلى الرغم من وجودها في قائمة الانتظار، فقد تم اختيارها للفحص المنتظم، وذلك عندما اكتشف ضباط TSA أنها أخفت حزمًا مسجلة على بطنها.

وقالت وزارة العدل إن العبوات تحتوي على أكثر من 3 أرطال من مادة الفنتانيل المخدرة.

ومن المقرر أن يُحكم على وايت في 24 مارس 2023 من قبل قاضية المقاطعة الأمريكية كاثي آن بينشيفينجو ويواجه عقوبة تصل إلى 20 عامًا في السجن.

وقالت الوكيل الخاص المسؤول عن إدارة مكافحة المخدرات شيلي هاو إن "تجار المخدرات يستخدمون الجو والبر والبحر لتحقيق مكاسب شخصية، مما يعرض حياة الناس للخطر". "سنواصل العمل الرائع مع شركائنا لتقديم المتاجرين بالبشر إلى العدالة والحفاظ على مجتمعنا آمنًا."

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز