عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. إجراء حاسم من كولر لحل أزمة إهدار النقاط للأهلي

كولر
كولر

صرح الإعلامي أحمد شوبير، عن قرار مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، الذي سيلجأ لتنفيذه خلال مباريات المارد الأحمر القادمة والذي يتمثل في الاستعانة بناشئي الفريق بحثًا عن حل لأزمة تراجع أداء الفريق خلال مبارياته الأخيرة الذي خسر على أثره عدد من النقاط الثمينة ببطولة الدوري الممتاز.



وقال نجم الأهلي الأسبق خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة اون سبورت اف ام: "كولر يدرس الدفع بالناشئين خلال مباريات الأهلي القادمة، وبدأ بوضع عينيه على عدد من اللاعبين الصغار والاستعانة برأفت خليل خلال المباريات القادمة قد يكون البداية".

وواصل: "من الوارد أن يفاجئ كولر الجميع بالبدأ بـ"رأفت خليل" أسياسًا في مباراة الغد أمام سيراميكا كليوباترا ومن الممكن أن لا يحدث ذلك ولكن الأمر المؤكد هو نية كولر بالاستعانة بالناشئين خلال الفترة القادمة".

وأكد شوبير أن كولر قد اجتمع بلاعبي الفريق الأول عقب انتهاء مباراة سموحة التي انتهت بالتعادل السلبي وقال: "كولر مدرب في غاية الاحترام وليس من المدربين التي يمكن أن تتطاول على اللاعبين برفع الصوت ولكنه يعتمد على شرح الأخطاء التي يقع بها اللاعب بشكل متكرر على أمل ان يستفيد اللاعب ويتجنبها، وذلك ما حدث خلال الجلسة التي جمعته مع اللاعبين عقب مباراة سموحة".  

وكان لقاء الأهلي وسموحة قد شهد على ظهور الفريق الأحمر بأداء مخيب للآمال تسبب في إضاعة نقاط جديدة، ليعيد لأذهان الجماهير أزمة الموسم الماضي التي تسببت في إضاعة لقب الدوري، ليفقد دولاب جوائز الدوري كأس البطولة للمرة الثانية على التوالي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز