عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
قادرون باختلاف
البنك الاهلي

عاجل.. الرئيس السيسي يأمر بعدم إيقاظ طفلة نامت في حفل "قادرون باختلاف"

الطفلة تاليا غلبها النوم خلال حفل قادرون باختلاف
الطفلة تاليا غلبها النوم خلال حفل قادرون باختلاف

داعب الرئيس عبدالفتاح السيسي، الإعلامي إبراهيم فايق، خلال فقرة "اسأل الرئيس"، بعدما غافل طفلة النعاس، قائلًا: "لو بنتنا اللي نامت.. سيبها هي مع ربنا بقا.. وأنا مستني.. ممكن أقعد ساعة".



 

وقالت الطفلة تاليا خلال حفل “قادرون باختلاف": "إزي حضرتك يا فخامة الرئيس صباح الخير.. ورد الرئيس: صباح النور على البنور".

 

وسألت الطفلة الرئيس قائلة: "بسأل الرئيس: حضرتك عندك أحفاد؟ إزاي بتعقد معاهم وسط المشاغل". ورد الرئيس: "أيوه عندي أحفاد ويوم الجمعة بعد الصلاة بتغدى معاهم في الغالب وبيبقى فيه فرصة أتكلم معاهم وأقعد معاهم".

 

وقد قدمت الفنانة كندة علوش فقرة خلال احتفالية "قادرون باختلاف"، بعنوان أبطال الحكاية استضافت فيها على المسرح أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي ثلاثة أبطال رياضيين من "قادرون باختلاف".

 

واستعرض الأبطال على المسرح ما حققوه من إنجازات رياضية في السباحة والسلة والكاراتيه والاهتمام الذي قدمته الدولة لهم، وسلّطت كندة علوش الضوء على جهود الأهالي مع أبنائهم من "قادرون باختلاف"، وتحملهم الصعاب من أجل أبنائهم.

 

 وعُرض بعد ذلك فيلم تسجيلي بنفس عنوان الفقرة أبطال الحكاية وقدمه الفنان أحمد أمين، وروى الأهالي جهودهم مع أبنائهم وما لمسوه من اهتمام من الدولة في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي بأبنائهم.

 

 وعلق الرئيس السيسي على الفيلم التسجيلي -الذي تم عرضه خلال الاحتفالية- قائلًا: "الآباء والأمهات يفكرون في أبنائهم حتى بعد رحيلهم عن الدنيا"، مؤكدًا أن الله تعالى قال: "أَفَحَسِبتُم أَنَّمَا خَلَقنَٰكُم عَبَثا وَأَنَّكُم إِلَينَا لَا تُرجَعُونَ".

 

وأضاف الرئيس: "لا يوجد شيء خُلق عبثًا.. فمن خلق الكون مقدره ومسيطر عليه فوق تصورنا جميعًا ومهيمن على ملكه، وكل خطوة به وكل نَفَس محسوب ومقدر. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز