عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فيوتشر يخطف فوزًا مثيرًا من فاركو والجيش يتعادل مع الحدود في الدوري

فيوتشر
فيوتشر

نجح فريق طلائع الجيش في خطف التعادل أمام منافسه حرس الحدود بنتيجة 2-2 في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الدوري المصري.



وأقيمت مباراة طلائع الجيش وحرس الحدود على أرضية ملعب جهاز الرياضة العسكري في إطار لقاءات الجولة العاشرة من المسابقة المحلية.

وتقدم فريق حرس الحدود بالهدف الأول أمام طلائع الجيش عن طريق أحمد متعب بالخطأ في مرماه بالدقيقة 4، بينما أضاف مصطفى صبحي الهدف الثاني، بعدما انفرد بالحارس وسددها من فوق الأخير نحو المرمى.

واستطاع إسلام محارب إدراك التعادل لصالح طلائع الجيش بتسجيله هدفين في الدقيقتين 52، 64، الأول من تسديدة قوية سكنت على يسار حارس الحدود، وجاء الهدف الثاني برأسية قوية.

وبهذه النتيجة وصل فريق طلائع الجيش للنقطة 12 محتلا المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري المصري، بينما يحل حرس الحدود في المركز الـ 16 برصيد 7 نقاط.

وفي الوقت ذاته نجح فيوتشر في تحقيق الفوز على نظيره فاركو، بنتيجة 3-2، في المباراة التي أنتهت منذ قليل، ضمن مواجهات الجولة العاشرة ببطولة الدوري.

والتقي الفريقان على أرضية ملعب علي استادالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسجل فيوتشر الهدف الأول مبكراً، في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء، عن طريق عرضية من جانب محمد رضا بوبو، قابلها مروان محسن بتصويبة داخل الشباك.

وتمكن فاركو من التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع بالشوط الأول، عن طريق تمريرة من جانب محمود حمادة سددها جابر كامل تسديدة قوية سكنت شباك محمود جنش حارس مرمي نادي فيوتشر. 

وفي الدقيقة 50 أحرز عمر كمال الهدف الثاني لنادي فيوتشر، بعد تمريرة من غنام محمد.

 وفي الدقيقة 59 سجل عمر كمال الهدف الثالث لـ فيوتشر، بعد تمريرة عرضية متقنة من جوناثان نجويم.

وعاد فاركو في الدقيقة 86 ليحرز رزقي حمرون الهدف الثاني من ركلة الجزاء، بعد تصويبة من علامة الجزاء لترتطم بيد حارس المرمى وتسكن الشباك.

بهذه النتيجة، صعد فريق فيوتشر إلي المركز الثاني برصيد 22 نقطة في جدول ترتيب الدوري المصري.

فيما يقف فاركو عند النقطة الثامنة، محتلاً المركز الثاني عشر بجدول الترتيب.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز