عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الأربعاء 28 - 12 - 2022 في النشرة

النشرة الرياضية| الأهلي يعود لاستاد القاهرة وصفقة كريستو وتعويض يحيى خالد

محمد الضاوي كريستو
محمد الضاوي كريستو

الاهلي يعود لاستاد القاهرة وصفقة كريستو وتعويض يحيى خالد.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية ، أهم الأخبار الرياضية  التي حدثت على مدار اليوم، الأربعاء 28 - 12 - 2022، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

 أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأربعاء 28 - 12 - 2022

 

أخبار الاهلي

 

 صفقة كريستو

 

أزاح الإعلامي أحمد شوبير الستار عن كواليس مفاوضات صفقة لاعب النجم الساحلي التونسي محمد الضاوي كريستو ، ونقطة الخلاف التي تعرقل الوصول إلى اتفاق نهائي بشأن ضم اللاعب.

وأكد نجم الأهلي الأسبق خلال برنامجه "مع شوبير"، أن مسؤولي القلعة الحمراء بالفعل دخلوا في مفاوضات لضم كريستو مشيرًا إلى أن الأهلي أنهى 90% من الصفقة وقال: "محمد كريستو على أعتاب الانضمام للأهلي والمسؤولين انهوا بالفعل الصفقة بنسبة 90% ويتبقى فقط الرتوش الأخيرة".

محمد الضاوي كريستو
محمد الضاوي كريستو

 

الاهلي يعود لاستاد القاهرة

 

 كشف الإعلامي أحمد شوبير ، عن وجود توجه داخل لعودة خوض مباريات الفريق الأحمر إلى استاد القاهرة من جديد، بدلًا من خوض مبارياته باستاد الأهلي وي السلام، وذلك في إطار تسهيل دعم وتشجيع الجماهير للفريق.

وقال شوبير خلال برنامجه مع شوبير: "هناك مفاجأة تنتظر جماهير القلعة الحمراء بشأن ستاد الاهلي ، المعلومات غير أكيدة بشكل نهائي حتى الآن، ولكن المسؤولين يدرسون عودة الفريق الأحمر لخوض مبارياته باستاد القاهرة الدولي بدلًا من ستاد الأهلي وي السلام".

استاد القاهرة الدولي
استاد القاهرة الدولي

 

الاهلي يستقبل محمود أحمد

 

كلف رئيس النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب ، مدير النشاط الرياضي خالد العوضي ورئيس جهاز ذوي الاحتياجات الخاصة الكابتن عجمي ورئيس جهاز ألعاب القوى الدكتور ياسر داود ، باستقبال الشاب محمود أحمد من أصحاب الهمم و بطل ألعاب القوى  لتحقيق رغبته في ممارسة رياضته المفضلة داخل النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

محمود الخطيب
محمود الخطيب

 

أخبار ألعاب أخرى

 

موعد قمة الطائرة

 

أعلن مسؤولو اتحاد الكرة الطائرة برئاسة ياسر قمر ، أن موعد مباراة الأهلي والزمالك في جولة الذهاب سيكون يوم السبت المقبل الموافق 31 ديسمبر على صالة نادي الزمالك ، من دون حضور الجمهور طبقا لتعليمات اتحاد اللعبة.

طائرة الأهلي ضد الزمالك
طائرة الأهلي ضد الزمالك

 

 

تعويض يحيى خالد

 

بدأ الجهاز الفني للمنتخب في البحث عن لاعب بقدرات خاصة يستطيع تعويض غياب يحيى خالد و أحمد الأحمر عن البطولة، ويبدو أن المدرب الإسباني قد وجد ضالته في يحيى الدرع المحترف في صفوف فيزبريم المجري.

وعلمت "بوابة روزاليوسف"، أن الجهاز الفني للمنتخب بدأ في توظيف يحيى الدرع للعب في مركز الظهير الأيمن في مونديال اليد، لتعويض غياب يحيى خالد و أحمد الأحمر ، خصوصا وأن اللاعب يتمتع بمرونة تكتيكية قد تمكنه من القيام بمهام مركزه الجديد.

وعلمت بوابة روزاليوسف أن الجهاز الفني للمنتخب استقر بشكل كبير على الدفع ب محمد عصام الطيار المحترف ضمن صفوف فريق ليزبرج الألماني، حارسا أساسيا للفراعنة في مونديال اليد.

ومن المقرر أن يتواجد كريم هنداوي حارس المنتخب والزمالك ضمن قائمة المنتخب في بطولة العالم المقبلة، لكن لن يكون أساسيا حال تألق الطيار وتمسك بالفرصة.

منتخب رجال اليد
منتخب رجال اليد

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز