عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

النائبة هند حازم تروي تفاصيل كلمتها أمام الرئيس قبل تقبيله رأسها

تقبيل الرئيس رأس النائبة هند حازم
تقبيل الرئيس رأس النائبة هند حازم

أكدت النائبة هند حازم حبيب عضو مجلس النواب عضو لجنة التضامن الاجتماعي، كواليس حوارها اليوم مع الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، على هامش احتفالية قادرون باختلاف والذي أقيم بمركز المنارة للمؤتمرات، وقيام الرئيس بتقبيل رأسها مؤكدة أنها تقدمت بالشكر إلي الرئيس لاهتمامه الشديد بفئة الأشخاص من ذوي الإعاقة وتقديم كافة الدعم اللازم لهم.



وأضافت النائبة هند حازم خلال بيان لها انها تحدثت مع الرئيس عبد الفتاح السيسي قائلة له: إنها منذ قرابة 25 عاما وهي تجلس علي كرسٍ متحرك، ولم تشهد مثل هذا الدعم والاهتمام بالأشخاص ذوي الإعاقة، كما أنني فخورة جدا بسيادتكم ولمدي اهتمامكم بفئة الأشخاص من ذوي الإعاقة.

وأستكملت عضو مجلس النواب قائلة تقدمت بالشكر الي الرئيس على توجيهه الدكتورة نيفين القباج والخاص بحصول المرأة المعاقة على معاش والدها وتسهيل إجراءات الحصول علي كارت الخدمات المتكاملة، وغيرها من التوجيهات التي تهم جميع ذوي الإعاقة في كل محافظات الجمهورية.

وأشارت النائبة هند حازم قائلة: إن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو من ألقي الضوء علي الأشخاص من ذوي الإعاقة وهو من أعطي إشارة الاهتمام بنا وألقي الضوء علي فئة كانت تعاني لسنوات عديدة من التهميش وعدم الاهتمام، مؤكدة أن قبلة الرئيس على رأسي وسام شرف كبير وسوف أظل أفتخر به دائما وتأكيدًا على اهتمام سيادته بفئة ذوي الإعاقة.

جاء ذلك خلال النسخة الرابعة من احتفالية قادرون باختلاف تحت شعار "لينا مكان" لدعم ذوي الهمم والتي أقيمت بمركز المنارة للمؤتمرات بالقاهرة الجديدة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز