عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصرع سيدة صدمها القطار في بني سويف

مديرية أمن بني سويف
مديرية أمن بني سويف

لقيت سيدة مجهولة الهوية مصرعها بعدما صدمها قطار أمام مزلقان الغمراوي بمدينة بني سويف، خلال عبورها من مكان غير شرعي، ونقلت جثتها بسيارة إسعاف إلى مشرحة مستشفى بني سويف الجامعي تحت تصرف جهات التحقيق.



 

تلقى اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف مساعد وزير الداخلية؛ إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بمصرع سيدة صدمها قطار خلال عبورها شريط السكة الحديد من مكان غير شرعي أمام مزلقان الغمراوي بمدينة بني سويف.

ووجه مدير الأمن بسرعة التعرف على هوية السيدة المتوفاة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة للوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها وإخطار جهات التحقيق تمهيداً لاستصدار تصريح الدفن ونقلت سيارة إسعاف تابعة لمرفق بني سويف تحت إشراف الدكتور أحمد صادق مدير الفرع جثة لسيدة في بداية العقد الرابع من العمر مجهولة الاسم والعنوان إلى مستشفى بني سويف الجامعي وجرى إيداعها داخل مشرحة المستشفى لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة والتعرف على هويتها.

جار تحرير المحضر اللازم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة والتعرف على هويتها وانتداب مفتش الصحة المختص تمهيداً لاستصدار تصريح الدفن وتسليم الجثة إلى ذويها لدفنها بمقابر أسرتها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز