عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

من بينها مباراة القمة وقبل نهائي كأس مصر

أولها بيراميدز وختامها حرس الحدود.. مباريات الاهلي في يناير حياة أو موت

تدريبات الاهلي
تدريبات الاهلي

مباريات الاهلي في يناير حياة أو موت.. يستعد النادي الاهلي لخوض 7 مباريات مهمة سواء في بطولة الدوري المصري أو في كأس مصر لعام 2021-2022، الموسم الماضي خلال شهر يناير، وتعد هذه المباريات مواجهات حاسمة في مشوار الفريق لاستعادة  لقب الدوري الغائب عن القلعة الحمراء خلال آخر موسمين لصالح الغريم التقليدي، نادي الزمالك الذي استعاد صدارة الدوري في نهاية العام 2022.



 

 

وخلال السطور التالية تستعرض "بوابة روزاليوسف" جدول مباريات الاهلي في شهر يناير 2023.

 

مباريات الاهلي في يناير من بيراميدز حتى حرس الحدود

 

- يوم 2 - 01 - 2023| الأهلي × بيراميدز ضمن منافسات الجولة الـ11 لبطولة الدوري المصري ، وتقام "الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة".

الأهلي ضد بيراميدز
الأهلي ضد بيراميدز

- يوم 5 - 01 - 2023| الأهلي × إنبي، ضمن منافسات الجولة الـ12 لبطولة الدوري المصري ، وتقام "الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة".

 

- يوم 12 - 01 - 2023| الأهلي × المصري البورسعيدي، ضمن منافسات الجولة الـ13 لبطولة الدوري المصري ، "الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة".

 

- يوم 16 - 01 - 2023| الأهلي × سموحة، ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر 2021-2022، "الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة".

 

- يوم 21 - 01 - 2023| الأهلي × الزمالك، ضمن منافسات الجولة الـ14 لبطولة الدوري المصري ، "الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة".

تدريبات الاهلي
تدريبات الاهلي

- يوم 24 - 01 - 2023| الأهلي × البنك الأهلي، ضمن منافسات الجولة الـ15 لبطولة الدوري المصري ، "الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة".

 

- يوم 29 - 01 - 2023| الأهلي × حرس الحدود، ضمن منافسات الجولة الـ16 لبطولة الدوري المصري ، "الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة".

 

الأهلى ضد بيراميدز الدوري المصري .. الأسبوع الحادي عشر

 

تبدأ مباريات الاهلي في يناير بمباراة بيراميدز ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي، في المباراة المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساء يوم الاثنين المقبل على ملعب الأهلي we السلام.

استعدادات الأهلي لمواجهة بيراميدز
استعدادات الأهلي لمواجهة بيراميدز

القناة الناقلة لمباراة الأهلى وبيراميدز

 

يمكن متابعة مباراة الأهلي وبيراميدز على قناة أون تايم سبورت، الناقل الحصري لمباريات الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر، وبطولة كأس الرابطة.

 

ويدخل الأهلي مباراة بيراميدز بعد الدخول في دوامة التعادلات في الدوري المصري ، إذ تعادل مع سموحة وسيراميكا كليوباترا في آخر لقاءين بالدور المصري ليفقد صدارة ترتيب جدول الدوري التي خطفها الزمالك بعد الفوز على الإسماعيلي.

علي معلول يسجل هدف التعادل للأهلي في مباراة سيراميكا كليوباترا
علي معلول يسجل هدف التعادل للأهلي في مباراة سيراميكا كليوباترا

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز