عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

دوري سيدات اليد.. الزمالك يكتسح البنك الأهلي 30/15

فاز الفريق الأول لكرة اليد للسيدات بنادي الزمالك على نظيره البنك الأهلي بنتيجة 15/30 باللقاء الذي جمع بين الفريقين اليوم السبت بصالة نادي الزمالك ، ضمن منافسات الدور الأول لبطولة الدوري.



وكان الزمالك قد تغلب علي مدينة نصر بنتيجة 15/45 بالجولة السابقة التي جمعت بين الفريقين السبت الماضي بملعب الأخير.

ومن المنتظر أن يلاقي سيدات يد الزمالك نظيره 6 أكتوبر بالجولة المؤجلة من الدور ذاته المقرر لها غداً الأحد في تمام الرابعة عصراً بالصالة المغطاة بالنادي.

ويقود الجهاز الفني لسيدات يد الزمالك: قاسم إبراهيم مديراً فنياً، وعادل خيري مدرباً عاماً، ومحمود عبدالله مدرباً لحراس المرمى، وأشرف حسين محللاً للأداء، وحسن شاكر مدير إداري القطاع، ورغدة أحمد طبيبة، وهبة حسنين مديرة إدارية.

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي الأهلي، فريق هليوليدو، اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، في السادسة مساء اليوم، ويسعى فريق سيدات يد الأهلي لتحقيق الفوز بها ومواصلة العروض القوية في بطولة الدوري.

واختتم فريق سيدات يد الأهلي تدريباته أمس بعد محاضرة المدير الفني محمد عادل، الذي أكد خلالها العديد من الجوانب الفنية والبدنية والمهام المطلوبة من كل لاعبة في المباراة.

يذكر أن فريق يد الأهلي حقق الفوز في المباراة الماضية، على فريق هليوبوليس بنتيجة 37-7، ضمن منافسات بطولة منطقة القاهرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز