عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم السبت 31 - 12 - 2022 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية.. بيراميدز يعترض على استاد القاهرة وتأهل ميار شريف

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

بيراميدز يعترض على استاد القاهرة  ومنتخب اليد في فرنسا وتأهل ميار شريف.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية ، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، السبت 31 - 12 - 2022، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم السبت 31 - 12 - 2022 

 

أخبار الاهلي 

 

إصابة شوبير

 

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي ، إن الفحوصات الطبية أثبتت إصابة مصطفى شوبير ، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بقطع في غضروف الركبة. 

وأوضح عبد الحفيظ ، أن اللاعب أجرى أشعة وفحوصات طبية على الركبة بعد إصابته في مران الخميس الماضي، وأثبتت إصابته بقطع في غضروف الركبة. 

وأشار مدير الكرة إلى أن حارس الفريق سوف يخضع لجراحة خلال الأيام القليلة القادمة، وسوف يغيب عن التدريبات الجماعية لفترة من 3 إلى 4 أسابيع. 

مصطفى شوبير
مصطفى شوبير

أخبار عالمية 

 

رونالدو الأعلى أجرا في العالم

 

علق مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر السعودي، على حسم الصفقة التاريخية بانتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر.. وقال آل معمر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "هذه الصفقة أكبر من مجرد كتابة فصل تاريخي جديد".

وتابع: "هذا اللاعب مثال أعلى لجميع الرياضيين والشباب على مستوى العالم".

وأتم: بوجود رونالدو في النصر سنمضي قدمًا لتحقيق المزيد من النجاحات للنادي والرياضة السعودية وللأجيال القادمة

وتابع: "هذا اللاعب مثال أعلى لجميع الرياضيين والشباب على مستوى العالم".

وأتم "بوجود رونالدو في النصر سنمضي قدمًا لتحقيق المزيد من النجاحات للنادي والرياضة السعودية وللأجيال القادمة".

وأصبح رونالدو الرياضي الأعلى أجرًا في العالم، بعد توقيعه مباشرةً مع النصر، ليقفز ثلاثة مراكز بعدما كان رابعًا في القائمة، عندما كان لاعبًا مع مانشستر يونايتد الموسم الجاري، قبل أن يفسخ النادي عقده بالتراضي قبل انطلاقة كأس العالم "قطر 2022".

وجاءت القائمة كالتالي:

- كريستيانو رونالدو لاعب كرة قدم (173 مليون يورو).

كرستيانو رونالدو  وصلاح
كرستيانو رونالدو وصلاح

 

أخبار ألعاب أخرى 

 

أمريكية تدعم سلة الاهلي

 

أعلن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي عن التعاقد مع الأمريكية شي كيلي ، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي خلال الموسم الحالي.

الأمريكية شاي كليني
الأمريكية شاي كليني

ميار شريف في الدور الثاني لأديلايد المفتوحة

 

تأهلت ميار شريف ، لاعبة التنس المصرية ، المصنفة رقم 52 عالميا، إلى ثاني أدوار بطولة أديلايد المفتوحة للتنس سيدات فئة الـ500 نقطة؛ بعد فوزها في أولى مبارياتها ببطولة أديلايد للتنس على الأسترالية ليزيت كابريرا “المصنفة 172 عالميًا” بمجموعتين دون رد “6/2-7/5”.

ميار شريف
ميار شريف

بعثة اليد في فرنسا

 

تتوجه بعثة منتخب مصر لكرة اليد يوم الثلاثاء المقبل إلى فرنسا، للدخول في معسكر مغلق استعدادا للمشاركة في منافسات بطولة العالم المقرر إقامتها خلال الفترة من 11 حتى 29 يناير المقبل، بتنظيم مشترك بين بولندا والسويد.

وقرر مجلس إدارة اتحاد كرة اليد تكليف محمد الأمين ، رئيس الاتحاد، برئاسة بعثة منتخب مصر خلال مشاركته في منافسات بطولة العالم

منتخب اليد
منتخب اليد

إشادة عالمية ب هنا جودة

 

نشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الدولي لتنس الطاولة والخاصة بأخبار اللعبة في إفريقيا “ITTF Africa” على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائمة بالبطولات التي حققتها هنا جودةلاعبة الأهلي و المنتخب المصري لتنس الطاولة.

هنا جودة
هنا جودة

أخبار بيراميدز 

 

بيراميدز يعترض على استاد القاهرة

 

أبدى نادي بيراميدز اعتراضه على قرار نقل مباراته أمام النادي الاهلي المصري لملعب القاهرة، المقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل في إطار منافسات الجولة الحادية عشرة من عمر بطولة الدوري مبديًا اندهاشه الشديد من إعلان نقل مباراة.

بيراميدز
بيراميدز

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز