عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جولة ميدانية لرئيس "العاصمة الإدارية" لمتابعة جاهزيتها لانتقال الوزارات إلى مقراتها

   قام رئيس شركة العاصمة الإدارية المهندس خالد عباس اليوم بجولة ميدانية؛ لتفقد عدد من المشروعات، للمتابعة والتأكد من جاهزية العاصمة الإدارية لاستقبال دواوين الوزارات الى مقراتها الجديدة فيها.



يأتي ذلك استكمالاً للجولات الميدانية المستمرة، التي يقوم بها رئيس الشركة بمناسبة قرب انتقال الوزارات من مقراتها الحالية إلى الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة، ورافقه في الجولة رئيس جهاز مدينة العاصمة الإدارية الجديدة.

وبدأت الجولة بالمرور على مباني الحي الحكومي، بالإضافة إلى الشوارع والميادين المحيطة وأماكن إنتظار السيارات مع متابعة أعمال اللاند سكيب في الحي، تلى ذلك المرور على المحطة الخاصة بالمنوريل والتأكد من تنفيذ الأعمال، طبقاً للمخطط الزمني.

وأكد رئيس الشركة ضرورة إنهاء الأعمال الجارية في أسرع وقت في المشروعات ذات الاسبقية العاجلة؛ بما فيها أعمال اللاند سكيب، بالإضافة إلى الأعمال في الميادين المختلفة، كما شملت الجولة المرور والتأكد من جاهزية محوري محمد بن زايد المخصصين لحركة حافلات موظفي الحكومة.

وفي سياق متصل، تم التأكيد على إحدى الشركات المتخصصة في أعمال النظافة وتدوير المخلفات في العاصمة الإدارية الجديدة، ضرورة زيادة معدلات أعمال جمع القمامة وتدويرها وغسل الشوارع والحفاظ على النظافة العامة في ظل عملية الانتقال وزيادة أعداد الموظفين بالحي الحكومي.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز