عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الرياضة يشهد ختام البطولة العربية لتنس الطاولة باستاد القاهرة.. ويهنئ الفرق المصرية

شهد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، مساء اليوم السبت، ختام منافسات البطولة العربية لأندية تنس الطاولة، والتي استضافتها مصر فى الفترة من ٢٥ حتى ٣١ ديسمبر الجارى، بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولى بمشاركة ٣٢ فريقاً من بينهم فرق أندية "الأهلى، الزمالك، إنبى".



وجمعت المباراة النهائية فى منافسات الرجال فريقى نادى إنبى ونادى البحرين البحرينى ، وسبق ذلك نهائى منافسات السيدات والتي تمكنت فيه لاعبات فريق النادى الأهلى من الفوز على فريق عالى البحرينى.

حضر نهائى البطولة كل من خليل المهندى رئيس الاتحاد العربى والأسيوى ونائب رئيس الاتحاد الدولى لتنس الطاولة، وعلاء مشرف نائب رئيس الاتحاد الدولي لتنس الطاولة، وخالد الصالحى رئيس الاتحاد الإفريقي ، ومعتز عاشور رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة، ومجموعة من ممثلى الوفود المشاركة بالبطولة.

قدم وزير الشباب والرياضة التهنئة إلى الفرق المصرية على الظهور المميز في منافسات البطولة العربية للأندية تأكيداً على تطور رياضة تنس الطاولة المصرية وريادتها عربياً وإفريقياً، مشيداً بأداء الأندية المصرية خلال مشوار البطولة وتقديمها عروض متميزة فى مختلف مراحلها.

وثمن الوزير على أداء اللجنة المنظمة للبطولة التي خرجت فى أفضل صورة على غرار مختلف البطولات التي تستضيفها مصر طوال العام، وبفضل المقومات التي تتمتع بها البلاد من بنية تحتية رياضية وفنادق الإقامة، وشبكة متقدمة من الطرق والمواصلات والمطارات الدولية، بجانب الخبرات الإدارية والتنظيمية التي باتت تتمتع بها مصر.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز