عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الزمالك وأسوان.. الأبيض يستهل 2023 بمهمة الحفاظ على صدارة الترتيب

الزمالك وأسوان
الزمالك وأسوان

الزمالك وأسوان في مهمة الحفاظ على صدارة ترتيب الدوري.. يستهل الزمالك عام 2023 بمباراة قوية أمام فريق أسوان ممثل الجنوب وعينه على الحفاظ على صدارة ترتيب الدوري المصري ، التي استعادها في آخر العام الماضي بعد الفوز على الإسماعيلي، مستغلًا تعثر الاهلي بالتعادل أمام سيراميكا كليوباترا.



 

 

الدوري المصري .. الأسبوع الحادي عشر

 

مهمة الحفاظ على الصدارة

 

يترقب متابعو مباريات الدوري المصري، وعشاق نادي الزمالك موعد مباراة الزمالك وأسوان ، التي تقام ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ويستعد الزمالك لأولى مباريات العام 2023، تحت قيادة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا ، المدير الفني لنادي الزمالك ، وهي مواجهة أسوان، الذي  يقوده المدير الفني أيمن الرمادي.

 

الزمالك وأسوان

 

موعد مباراة 

 

حددت رابطة الأندية المصرية موعد مباراة الزمالك وأسوان ، التي تقام ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من الدوري المصري الممتاز، لتقام غدا الاثنين، في تمام الساعة الثانية و45 دقيقة عصرًا على استاد نادي أسوان في مدينة أسوان.

الزمالك ضد أسوان
الزمالك ضد أسوان

القنوات الناقلة

 

الدوري المصري 2022/2023

 

يمكن متابعة مباراة الزمالك وأسوان في الجولة الحادية عشرة من منافسات الدوري المصري، عبر مجموعة قنوات "أون تايم سبورتس"، الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري وكأس الرابطة وكأس مصر.

 

يدخل الزمالك المباراة بعدما استعاد المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري بعدما حصد 24 نقطة من 10 مباريات خاضها الفريق، محققًا الفوز في 7 لقاءات، والتعادل في 3، وحتى الآن لم يتلق الهزيمة.

 

أما أسوان فيحتل المركز التاسع في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 12 نقطة جمعها من 10 مباريات خاضها، محققًا الفوز في 4 مباريات والهزيمة في 6 لقاءات، ولم يعرف طعم التعادل حتى الآن.

 

التشكيل المتوقع للزمالك 

 

جوسفالدو فيريرا ، المدير الفني لنادي الزمالك،  يدخل المباراة بتشكيل مكون من:

فيريرا
فيريرا

في حراسة المرمى: محمد عواد

 

وأمامه رباعي خط الدفاع: حمزة المثلوثي- حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - أحمد فتوح

 

وفي خط الوسط الرباعي: عمرو السيسي - إمام عاشور - نبيل عماد دونجا - أحمد سيد "زيزو"

 

وأمامه مهاجمان هما: يوسف أسامة نبيه - سيف الدين الجزيري .

 

ويغيب عن الزمالك أمام أسوان كل من: 

 

محمود حمدي "الونش" ، و السنغالي إبراهيما نداي ، و عمر جابر الظهير، و محمد عبد الشافي و مصطفى شلبي و محمد طارق و حسام أشرف و يوسف حسن .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز