عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي ينهي إتمام صفقتين.. وكولر يوافق على رحيل نجم الفريق

الأهلي
الأهلي

أكد الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة إنهاء مسؤولي القلعة الحمراء تدعيم صفوف الفريق بلاعبين خلال فترة الانتقالات الحالية، مشيرًا إلى موافقة مارسيل كولر على رحيل نجم الفريق نظير إتمام إحدى الصفقات الجديدة.



 

 

وقال شوبير خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة اون سبورت اف ام: "الأهلي أنهى حسم اتمام صفقتين أولاهما محمد الضاوي كريستو قادمًا من النجم الساحلي، كما أكد مدير أعمال اللاعب، في صفقة لم يتحدد مقابلها بشكل دقيق حتى الآن، فهناك من يشير إلى اتمام الصفقة مقابل مليون و200 ألف دولار.

 

وواصل شوبير: "حتى الآن لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن قيمة الصفقة لذلك يمكن أن نتفق مع الفريق الذي يشير إلى اتمام الصفقة بقيمة مليون و300 ألف دولار.. الأهلي لديه عند النجم 975 ألف دولار، وسيقوم بدفع 325 ألف دولار خلال الفترة القادمة، على أن يصل اللاعب غدًا الاثنين للقاهرة للإعلان عن الصفقة بشكل رسمي".

 

 

وتابع شوبير كاشفًا عن إتمام المارد الأحمر ثاني صفقاته مقابل إعارة نجم الفريق حسام حسن، وزياد طارق، بعد حصول مسؤولي الفريق على موافقة كولر، وقال: "الأهلي أيضًا أنهى كل اتفاقيته مع نادي سموحة لضم الظهير الأيمن خالد عبدالفتاح لمدة 4 سنوات ونصف السنة على أن يتم إعارة حسام حسن لمدة 6 أشهر وزياد طارق لمدة سنة ونصف".

 

وعلق شوبير على رحيل كلً من حسام حسن وزياد طارق عن القلعة الحمراء، وقال: "حسام حسن لديه فرصة مميزة لاثبات نفسه من جديد، لاننا شاهدناه مع سموحة مهاجما متألقا، بينما لم تسر الأمور بشكل طبيعي مع الأهلي.. والعودة من جديد لسموحة ستتيح له اللعب باستمرار ليعيد ماكينة الأهداف من جديد وليقنع الجماهير ومسؤولي الأهلي بوجود أحقيه له باللعب بشكل أساسي".

 

 

بينما أكد شوبير انه على خلاف حسام حسن فقد تعرض زياد طارق بإعارته خارج القلعة الحمراء للظلم، مشيرًا إلى أن في حالة اتخاذ قرار برحيل اللاعب كان يجب أن يتم اتخاذه في بداية الموسم أو الاستمرار مع الفريق والحصول على فرصته كاملة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز