عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شوبير يعلق على بيان بيراميدز ضد الأهلي

شوبير
شوبير

علق الإعلامي أحمد شوبير، على بيان نادي بيراميدز الرسمي الذي صدر بالأمس ضد المارد الأحمر بعد حصوله على كافة الموافقات الامنية لنقل ملعب المباراة التي تجمعهم في إطار الجولة الحادية عشرة ببطولة الدوري الممتاز إلى استاد القاهرة بدلًا من الأهلي وي السلام.



 

وقال نجم الأهلي الأسبق خلال برنامجه “مع شوبير” المذاع على محطة اون سبورت اف ام: "بيراميدز أصدر بيانا رسميا بالأمس لانه من الضروري أن نبدأ السنة الجديدة بقصة وأزمة جديدة! والحقيقة البيان مكون من نصفين وفي حالة اكتفاء بيراميدز بالنصف الأخير لكان أفضل بكثير".

 

وواصل: "بيراميدز أكد في الجزء الأول من البيان على مخالفة الأهلي للوائح والقوانين، كما أشار إلى عدم تنسيق الأحمر معه لنقل الملعب ثم عاد وأكد في الجزء الثاني أن الفريق لا يحتج! موضحًا أن سبب ذلك يعود لوجود علاقات طيبة تجمعه مع الأهلي".

 

 

واستكمل: "ثم عاد من جديد وأشار إلى نه كان من الضروري على الأهلي التنسيق معه وفقًا للضوابط واللوائح.. من وجهة نظري كان يجب أن يكتفي بيراميدز بالجزء الثاني فقط كمجاملة للأهلي، وان كان الأمر لا يوجد به أي نوع من أنواع المجاملات، مثلما أكد أحمد دياب رئيس لجنة الأندية، أن اللوائح لا تنص على ضرورة موافقة الطرف الثاني لذلك لا يوجد اي مخالفات، وأن الأهلي لديه الحق في خوض لقائه على استاد القاهرة كونه استاده الثاني البديل، بعدما قام بالحصول على كافة الموافقات الأمنية".

 

 

واستنكر شوبير موقف نادي بيراميدز من اعتراضه على نقل ملعب اللقاء في ظل الموافقة على طلبه خوض اللقاء بطاقم تحكيم أجنبي، وقال: "بيراميدز طالب باسناد إدارة المباراة لطاقم تحكيم أجنبي وبالفعل تم استقدام طاقم تحكيم بولندي لإدارة اللقاء اي انك كفريق تحصل على ما لديك من حقوق، لذلك لم يكن هناك داع لإثارة الجدل بالبيان في بداية العام الجديد ولكن حسم أحمد دياب للأمر انهى الجدل بشكل حاسم".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز