عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
قادرون باختلاف
البنك الاهلي

القوات المسلحة تنظم احتفالية لأبطال "قادرون باختلاف" بمناسبة اليوم العالمي لأصحاب الهمم

القوات المسلحة تنظم احتفالية لأبطال قادرون باختلاف
القوات المسلحة تنظم احتفالية لأبطال قادرون باختلاف

نظمت القوات المسلحة احتفالية لأبطال قادرون باختلاف تزامنا مع اليوم العالمي لأصحاب الهمم بمتحف القوات الجوية بمشاركة الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى والدكتورة نيفين الكيلانى وزيرة الثقافة وعدد من قادة القوات المسلحة والشخصيات العامة. 



 

 

بدأت الاحتفالية بجولة لمعرض الطائرات الخارجى ، حيث تفاعل أبطال قادرون باختلاف مع هياكل الطائرات بحماس وبراءة الأطفال، تلاها تقديم عدد من الفقرات الغنائية والاستعراضية والعديد من الفقرات الفنية ، عكست مشاعر ممزوجة بفخر وسعادة على وجوه أبطال قادرون باختلاف.

وقدمت القباج الشكر للقوات المسلحة لإتاحة الفرصة لتواجدها وسط أصحاب الطاقة والعزيمة القوية من أصحاب الهمم، مشيرة إلى أن المتاحف مؤسسات تعليمية لتوعية المواطنين بتاريخ بلدهم المشرف.

 

 

كما ألقت إحدى بطلات قادرون باختلاف كلمة أعربت فيها عن شكرها وامتنانها هى وكل أبطال قادرون باختلاف للجهود الصادقة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وذلك بفضل اهتمام الدولة بدعمهم وتطوير كفاءتهم ليتركوا بصمة إيجابية فى المجتمع وليؤكدوا للجميع بأنهم قادرون بالفعل على خدمة الوطن .

 

 

واختتمت الاحتفالية بصورة تذكارية عكست مسؤولية القوات المسلحة الاجتماعية وواجبها الوطني نحو أبناء الشعب المصري من ذوى الهمم.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز